الآلاف يشيعون جنازة فقيد الشرطة فى الشرقية بمقابر عائلته

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 02:13 م
الآلاف يشيعون جنازة فقيد الشرطة فى الشرقية بمقابر عائلته اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الآلاف من أهالى من قرية تل روزن التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، منذ قليل، جثمان الملازم أول محمد نجيب رئيس نقطة التفتيش بقرية أنشاص الرمل الذى استشهد فجر اليوم على يد مجهولين، أثناء تفقده الحالة الأمنية بالقرب من قرية غيته.

حضر الجنازة اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية، والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، فى جنازة عسكرية وشعبية مهيبة وطالب الأهالى مدير الأمن بتطهير قرية الرويسات أخطر البؤر الإجرامية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد البحرى بمسقط رأسه، ثم حُمِلَ على الأكتاف ملفوف بعلم مصر، فى حضور الآلاف من الأهالى لمواراته مثواه الأخير بمقابر العائلة، وسادت حالة من الحزن على أهالى القرية لفقدانهم أحد أبنائهم الأوفياء.

كان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية يفيد باستشهاد الملازم أول محمد نجيب رئيس نقطة أنشاص الرمل، على يد مجهولين، بطريق "بلبيس – القاهرة الزراعى" بالقرب من كوبرى غيتة، وأصيب أمين الشرطة عادل محمد العريان بطلق نارى بالكتف والصدر، والعسكرى السيد أحمد محمد بطلق نارى فى فروة الرأس، ونقلا لمستشفى خاص بمركز بلبيس.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة