بالصور.. احتفال "جماهيرى" للأهلى بلقب الكونفدرالية فى التتش.. طاهر يؤكد: نكسب بالجهد والعرق وليس الحظ.. حضور عريض وغياب للألتراس.. تورتة سبورتا الأبرز.. ونصيب الأسد لـ"جاريدو" وأحمد عادل من الهتافات

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 08:25 م
بالصور.. احتفال "جماهيرى" للأهلى بلقب الكونفدرالية فى التتش.. طاهر يؤكد: نكسب بالجهد والعرق وليس الحظ.. حضور عريض وغياب للألتراس.. تورتة سبورتا الأبرز.. ونصيب الأسد لـ"جاريدو" وأحمد عادل من الهتافات جانب من احتفالية الأهلى بالكونفدرالية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام النادى الأهلى احتفالية استثنائية وسط جماهيره العريضة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، بمناسبة التتويج التاريخى بلقب الكونفدرالية الأفريقية، بعدما نجح عماد متعب فى إحراز هدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة، هز به شباك فريق سيوى سبور الإيفوارى، بعد أن انتهت مباراة الذهاب فى أبيدجان بهدفين مقابل هدف للفريق الإيفوارى.
عماد متعب يرد تحية الجماهير
عماد متعب يرد تحية الجماهير
وكان احتفال الأهلى باللقب، اليوم، على مستوى عالى خاصة وأنها المرة الأولى التى يحقق فيها البطولة فى تاريخه، بل وتاريخ جميع الأندية المصرية، التى فشلت فى الفوز بها منذ انطلاقها بمسماها الجديد عام 2004.

كما منحت المارد الأحمر التربع على عرش أندية العالم الأكثر تتويج بالألقاب القارية برصيد 20 لقبا، ابتعد بها عن أكبر الأندية العالمية مثل ميلان الإيطالى وبوكا جونيورز الأرجنتينى وريال مدريد الإسبانى.

بدأت جماهير النادى الأهلى فى التوافد مبكرا على ملعب مختار التتش فى الثالثة عصرا، فى الوقت الذى غاب فيه أعضاء الألتراس عن الحضور فى المدرجات.

الجماهير توافدت مبكرا على ملعب التتش
الجماهير توافدت مبكرا على ملعب التتش

الأهلاوية من مختلف الفئات العمرية فى الاحتفال
الأهلاوية من مختلف الفئات العمرية فى الاحتفال

وقامت إدارة النادى بقص شريط الافتتاحية عن طريق ذبح عجل ووزّعت اللحم على عمال النادى، وكانت الجماهير قد ملأت مدرجات الملعب على آخرها.

العجل الذى تم ذبحه فى الأهلى

العجل الذى تم ذبحه فى الأهلى
واحتفلت جماهير المارد الأحمر بفريقها، وقامت بالنداء على أسماء اللاعبين كنوع من التحية على المجهود المبذول خلال مشوار البطولة، وحظى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى وأحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق بنصيب الأسد من هتافات الجماهير.
لاعبو الأهلى يردون تحية الجماهير
لاعبو الأهلى يردون تحية الجماهير
وحرص الجهاز الفنى والإدارى ولاعبو الفريق المقيدين أفريقيا على التقاط صور تذكارية مع كأس البطولة، على ملعب مختار التتش.
 أحمد عادل عبدالمنعم فى صورة مع الكأس
أحمد عادل عبدالمنعم فى صورة مع الكأس
وفى تصريحات على هامش الاحتفالية، أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه كان واثقا من تتويج المارد الأحمر بلقب الكونفدرالية حتى اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن الأهلى يكسب بطولاته بالجهد والعرق وليس الحظ.

وأضاف طاهر أنه شعر بقيمة البطولة عندما قام باحتضان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، عقب إحراز مهاجم الفريق عماد متعب هدف الفوز فى الوقت القاتل.

وأشار طاهر إلى أن لحظة قيام لاعبى الأهلى بحمله على الأعناق والاحتفال به عقب انتهاء المباراة، والتتويج بالبطولة، لن ينساها مطلقا فى حياته.

وحرصت شركة سبورتا الراعى الرسمى لقميص الأهلى، على الاحتفال أيضا بفوز الفريق الأحمر بلقب الكونفدرالية الأفريقية، حيث أحضر مسئولو الشركة "تورتة" للاحتفال مع الفريق داخل غرفة خلغ الملابس.
تورتة شركة سبورتا احتفالا بالكونفدرالية
تورتة شركة سبورتا احتفالا بالكونفدرالية
ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى تقيم فيها الشركة، احتفالا بالفريق منذ توليها رعاية الأهلى، حيث سبق وتم الاحتفال بالسوبر المحلى.

كما قام السيد حمدى، مهاجم الأهلى السابق ومصر المقاصة الحالى، بزيارة ناديه السابق من أجل مشاركة اللاعبين فى الاحتفال بكأس بطولة الكونفدرالية.

وكان حمدى قد شارك مع الأهلى فى البطولة من دور المجموعات، قبل أن ينتقل للمقاصة فى فترة الانتقالات السابقة، بعدما استغنت إدارة النادى عن خدماته.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة