الجامعة الألمانية تعرض أوبريت "الليلة الكبيرة" بحضور سليم سحاب

الأحد، 07 ديسمبر 2014 12:18 ص
الجامعة الألمانية تعرض أوبريت "الليلة الكبيرة" بحضور سليم سحاب سليم سحاب
كتب هانى محمد – وائل ربيعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الأكاديمية الموسيقية بالجامعة الألمانية، للمرة الثانية خلال الفصل الدراسى الحالى عرض أوبريت الليلة الكبيرة، بحرم الجامعة، بحضور الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، والمؤسس الأول لها، والمايسترو سليم سحاب.

وقالت عهود خضر مديرة الأكاديمية الموسيقية بالجامعة الألمانية، إن الفرقة الفنية قدمت هذا العرض من قبل فى شهر أكتوبر السابق، وحاز على إقبال شديد من جانب الجمهور الحضور، حيث أعادت الفرقة عرضه للمرة الثانية من نفس اليوم، لافتة إلى أن هذا العمل الفنى يتميز برؤية فنية جديدة لم يسبق تناولها من قبل لرائعة كل من الكاتب الكبير صلاح جاهين، وموسيقار الأجيال سيد مكاوى.

وأكدت عهود خضر مديرة الأكاديمية الموسيقية بالجامعة الألمانية، تمسكها برؤيتها الفنية خلال تنفيذ العمل بالحرص على المحافظة على القاعدة الفنية الأساسية للعمل التى تميز الأوبريت وعدم المساس بالجمل الغنائية حتى يتمكن المستمع من التكيف معه وتتبع العمل الموسيقى، كما تعود على سماعه، مع إبراز قدرات الفنانون المشاركون فى إظهار مواهبهم.

وحضر الحفل الدكتور محمود هاشم عبد القادر رئيس الجامعة، والدكتورة ليلى مهران نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والمهندس عصام حمودة أمين عام الجامعة، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة