مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار تطاول الفضائية القطرية على مصر.. تطلق هاشتاج "القرضاوى ليس إرهابيًا".. ومشاهد يصفه بـ"إمام أهل السنة فى عصره".. القناة تزعم اغتصاب الفتيات بالسجون وتهاجم القضاء

الأحد، 07 ديسمبر 2014 08:34 م
مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار تطاول الفضائية القطرية على مصر.. تطلق هاشتاج "القرضاوى ليس إرهابيًا".. ومشاهد يصفه بـ"إمام أهل السنة فى عصره".. القناة تزعم اغتصاب الفتيات بالسجون وتهاجم القضاء قناة الجزيرة القطرية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قناة الجزيرة القطرية تطاولها المسىء ضد الدولة المصرية، رغم تعهد الدوحة بعدم التحريض الإعلامى ضد القاهرة، من خلال ما تذيعه القناة من برامج ومداخلات وعبارات مسيئة للدولة.

وعرضت القناة لقاء قالت إنه مع أهالى أحد شهداء جمعة الغضب 28 يناير فى 2011 بالإسكندرية تعقيبا على حكم القضاء فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاكمة القرن" متهمين أحد ضباط الشرطه بقتله أمام قسم الشرطه، فيما تطاول والد الشهيد على القضاء المصرى واصفًا إياه بـ"الظالم".

كما عرضت "الجزيرة" لقطات لمسيرات طلاب جماعة الإخوان الإرهابية، فى عددٍ من الجامعات، مطالبين بعودة الرئيس الأسبق محمد مرسى زاعمين محاكمتهم أمام القضاء العسكرى.

فيما عرض برنامج هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى تويتر "#القرضاوى_ليس_إرهابيا" تعليقا على إدراج اسم يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، على قوائم المطلوبين وترقب الوصول من قِبَل السلطات المصرية.

وقال "وميض النصر"، أحد مشاهدى القناة "إدراج اسم إمام أهل السنة فى عصره على لائحة الإرهاب يؤكد بما لا يدعو مجالا للشك أنها حرب على الإسلام والمسلمين"، فيما قال محمد الشريف: لو كان القرضاوى إرهابيا لاشتعلت الأرض بركانا من تحت أقدامكم بفتوى واحدة منه يا من تلفقون تهما لا تنطلى على طفل صغير"، وقال حسن أبو عمرة "فى ظل المنطقية المقلوبة.. لابد الشيخ القرضاوى أن يحصل على وسام الإرهاب".

وأضاف أحد مشاهدى القناة عبر موقع التواصل الاجتماعى "سكايب" ببرنامج "هاشتاج" معلقا على حكم براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك "كان يوم أسود على مصر"، داعيًا إلى وقفة ضد النظام الحالى زاعما أن فساده أدى إلى اغتصاب البنات داخل السجون وقتل الطلاب بالجامعات.

وواصلت القناة نشر رسائل قصيرة وتعليقات على التسريبات المفبركة التى تم بثها منذ عدة أيام وتحتوى على شعارات مؤيدة للرئيس الأسبق محمد مرسى مثل "واحشتنى ياريس فك الله أسرك وأسر كل الأحرار بس الحاجة الوحيدة اللى مزعلانى منك يا ريس إنك كنت بتقول عندنا رجالة زى الدهب"، و"قد فضحهم الله واقتربت نهايتهم"، وآخرون يتجاوزون ضد قيادات القوات المسلحة، و"بكرة يا قاضى هقف قدامك بس انا وانت هنبقى خصوم فى محكمة بينى وبينك والقاضى الحق القيوم.. حسبى الله ونعم الوكيل"، فيما علق أحد المعارضين لمرسى ونظامه على التسريبات قائلا "أنا هعتبر التسجيل صح ولو أنى واثق أنه مفبرك بس هى المشكلة فى مكان حجزه ولا المشكله أنه خان بلده".

جديرٌ بالذكر أن قطر أكدت التزامها بوقف الحملات الإعلامية التحريضية ضد مصر، خلال القمة الاستثنائية الخليجية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وقررت السعودية والإمارات والبحرين إعادة سفرائها إلى قطر بعد نحو 8 أشهر من غيابهم عن الدوحة خلال القمة الاستثنائية، التى عقدت فى الرياض.


موضوعات متعلقة..


"الجزيرة ميتر" يرصد مواصلة تطاول الفضائية القطرية على الدولة.. القناة تبث مظاهرات لـ"تلاميذ ابتدائى".. والموجز الإخبارى يزعم: إحالة طلاب لـ"المحكمة العسكرية".. ومذيع يستمر فى وصف 30 يونيو بـ"الانقلاب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

hk

وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا}

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

Stupid

Who cares about what the stupid is saying.

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

Stupid

Who cares about what the stupid is saying.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة