مبادرة لتقسيط 10,000 هاتف ذكى لسائقى التاكسى

الخميس، 04 ديسمبر 2014 01:16 ص
مبادرة لتقسيط 10,000 هاتف ذكى لسائقى التاكسى أجهزة ذكية - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إيزى تاكسى، أمس الأربعاء وهو تطبيق محمول لحجز التاكسى، عن عقد شراكة مع الشركة الأهلية للمبيعات المباشرة لتقسيط 10,000 هاتف ذكى لسائقى التاكسى داخل القاهرة بأسعار مخفضة، وذلك لتيسير انضمامهم إلى شبكة إيزى تاكسى، واستخدام التطبيق لتحقيق أكبر عائد ممكن من جولاتهم اليومية.

وأوضحت الشركة، فى بيانها أمس، أن سائقى التاكسى يستطيعون ملء استمارة التقديم المتاحة داخل فروع إيزى تاكسى المنتشرة فى 5 أماكن مختلفة، بعدها تقوم الشركة الأهلية للبيع المباشر بالاطلاع على الطلبات، وتحصل الطلبات المقبولة على الهواتف الذكية عبر إرسالها إلى العنوان المرفق بالاستمارة.

وقالت ندى على، مسئولة التسويق والعلاقات العامة بإيزى تاكسى مصر "من المؤكد أن التحديات الاقتصادية فى أيامنا الحالية تؤثر على قرار سائقى التاكسى بالحصول على تقنية الهواتف الذكية، وذلك من أجل الحصول فرصة جديدة لتحقيق عائد أكبر".

وأضافت أنه من خلال برنامج التقسيط مع الشركة الأهلية، نوفر الفرصة أمام 10,000 سائق جديد للانضمام إلى شبكة إيزى تاكسى وتجاوز عقبة الحصول على جهاز يمكٍّنهم من استخدام التطبيق.

وبحسب الشركة نفسها فإن البرنامج يوفر لسائقى التاكسى خطط سداد مرنة، مع مجموعة متنوعة من خطط السداد، يمكن للسائقين اختيار الجهاز وخطة السداد التى تناسب ميزانيتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة