أوبرا وينفرى تتحدث عن مشاهد العنف فى "Selma"

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 03:17 م
أوبرا وينفرى تتحدث عن مشاهد العنف فى "Selma" أوبرا وينفرى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفيرى، أنها عانت كثيرا بعدما أدت مشاهد العنف بفيلم "Selma"، حيث ظلت متأثرة بهذه المشاهد لفترة كبيرة، وذلك خلال حوارها مع موقع uk.eonline، وأضافت وينفرى أن موافقتها على الدور استغرقت فترة، حيث إنه دور مهم، والفيلم تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لزعيم الحقوق المدنية الأمريكى مارتن لوثر كينج والذى كافح من أجل حصول الأمريكيين السود على حقهم فى التصويت خلال الستينيات من القرن الماضى، كما تحدثت وينفرى عن المشهد الذى صفعت فيه ضابط الشرطة، مؤكدة أنها شعرت به تمام كأنه حقيقى بالفعل.

وتجسد أوبرا بالفيلم دور آنى لى كوبر، وهى ناشطة أمريكية سوداء ناضلت من أجل التصويت فى الانتخابات، والتى اشتهرت بصفع رئيس شرطة بلدة سيلما بعد أن حرمها بشتى السبل من التصويت.

كما أن الفيلم الذى أنتجته الإعلامية أوبرا وينفرى مرشح لأربع من جوائز جولدن جلوب، والتى سيتم الإعلان عن الفائزين بها فى شهر يناير المقبل، وقد ترشحت مخرجة الفيلم أفا دى فيرناى لجائزة أحسن مخرجة لتكون أول سيدة أمريكية أفريقية تترشح لهذه الجائزة.

وقد ترشح أيضا فيلم "سيلما" لجائزة أحسن ممثل وأحسن أغنية وأحسن تصوير، ومن المتوقع ترشيحه للأوسكار، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية 9 يناير المقبل.


موضوعات متعلقة


أوبرا وينفرى تهتم بقدم إحدى معجباتها بعدما دهسها سائق سيارتها


بالصور.."كذبة نوفمبر".. شائعات تصيب أوبرا وينفرى بالسرطان وتحدد 12 أسبوعًا على وفاتها.. ملكة البرامج الحوارية آخر من يعلم وتعيش حياتها بين الميديا والجيم..وتقارير صفراء تبتدع قصة مرضها وعشاقها يكذّبون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة