موجز أخبار الصحافة العالمية: هجوم على الحكومة المصرية دفاعا عن الشواذ

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 03:55 م
موجز أخبار الصحافة العالمية: هجوم على الحكومة المصرية دفاعا عن الشواذ القبض على الشواذ فى حمام – أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف ووسائل الإعلام العالمية، اليوم الأربعاء، عددا من الموضوعات من بينها رفض مجلس الأمن القرار 194 الفلسطينى – العربى لإنهاء الاحتلال خلال 3 سنوات، مدعية أنها بمثابة ضربة للشعب الفلسطينى، كما شنت هجوما على الحكومة المصرية دفاعا عن الشواذ جنسيا فى مصر، وانتقدت الواقعة الأخيرة التى شهدت مداهمة قوات الشرطة لحمام عام.

وشنت صحيفة ديلى بيست الأمريكية هجوما على الحكومة المصرية بسبب مداهمة قوات الشرطة لحمام عام، فى منطقة رمسيس، حيث ألقت القبض على نحو 26 رجلا بتهمة الشذوذ الجنسى، ذلك بمساعدة برنامج تليفزيونى قامت مقدمته بتصوير المتهمين على هاتفها ونشر صورهم على صفحتها الخاصة بالفيس بوك.

فيما قالت صحيفة واشنطن بوست، إن رفض مجلس الأمن الدولى القرار 194، من شأنه دعوة كل من الإسرائيليين والفلسطينيين، للتوصل إلى اتفاق سلام فى غضون عام وإقامة دولة فلسطين، يمثل ضربة للشعب الفلسطينى الساعى إلى تكثيف الضغوط الدولية على حكومة نتانياهو.

وكشف مسئولون عن أن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، قام قبل يومين من التصويت، بسلسلة من المكالمات لـ 13 وزير خارجية وزعماء أجانب للتعبير عن قلقه أن القرار من شأنه أن يعمل على تعيق الصراع.

كما سلطت الصحافة العالمية على موضوع أسر الطيار الأردنى، على يد تنظيم "داعش"، حيث بدأت مليشيات التنظيم المسلح فى استخدام هاشتاج بموقع تويتر باسم "اقترح وسيلة لقتل الطيار الأردنى الخنزير" مع نشر صور لعمليات قتل وحشية، فى محاولة للبحث عن اقتراحات حول كيفية قتل الطيار الأردنى "معاذ الكساسبة" الذى وقع فى قبضة التنظيم بعد سقوط طائرته الأسبوع الماضى.

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" عن المجلة الشهرية التابعة للتنظيم "دابق" حوارا أجرته مع الطيار "معاذ الكساسبة" خاتمة اياه بسؤاله "هل تعلم ماذا ستفعل بك داعش"، ليجيب الكساسبة "اعلم.. سيقومون بقتلى"، وقد انتشر الهاشتاج المصحوب بصور لعمليات ذبح وإعدام بالرصاص عبر آلاف الحسابات فى موقع التواصل الاجتماعى.

وإليكم أهم الموضوعات التى تناولتها الصحافة العالمية اليوم..

الصحف البريطانية:داعش تناقش اقتراحات كيفية إعدام الطيار الأردنى..رضيع أمريكى يقتل أمه خطأً بإطلاقه الرصاص عليها..السفير الفلسطينى:تصويت أسترالياضد قرار إنهاء الاحتلال يؤثر بالسلب على علاقاتها بالعرب

سفير فلسطين بأستراليا: تصويت كانبرا ضد قرار "إنهاء الاحتلال" يضر بعلاقتها بالعرب

الإندبندنت: داعش تستطلع آراء رواد تويتر حول كيفية إعدام الطيار الأردنى

الصحف الأمريكية: رفض مجلس الأمن القرار 194 ضربة للشعب الفلسطينى.. الحكومة المصرية تحاول أن تكون إسلامية أكثر من الإسلاميين.. طفل فى الثانية يقتل أمه بمسدسها

صحيفة "ديلى بيست" الأمريكية تدافع عن الشواذ فى مصر

واشنطن بوست: رفض مجلس الأمن القرار 194 ضربة للفلسطينيين


موضوعات متعلقة:


موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا.. تفجير محولين بالشرقية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ مصطفي

إذن نحن على الطريق الصحيح , الحمدلله , حينما يختلف العرب مع الغرب فى هذه الامور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني

ياخدوهم عندهم ... الطيور على اشكالها تقع

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن يوسف

كفر الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

قوم فاسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة