مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الأوضاع الأمنية ويطالب بحسن معاملة المواطنين

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 11:54 ص
مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الأوضاع الأمنية ويطالب بحسن معاملة المواطنين جانب من الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عبد الرحمن شرف مساعد الوزير مدير أمن كفر الشيخ مركز شرطة الحامول للوقوف على الأوضاع الأمنية ومدى الانتشار الفعال للقوات والأكمنة والارتكازات والوقوف على مدى استعداد كافة القوات ومدى ألمامهم بالمستجدات الأمنية الراهنة كما التقى بالعديد من الضباط والأفراد .

وأكد اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن، أن الشرطة نسيج واحد وتعمل على قلب رجل واحد وفق منظومة أمنية متكاملة وخطط أمنية موضوعه تنفذ بمنتهى الدقة، مضيفا أن الفترة القادمة تحتاج من الجميع اليقظة التامة والاستعداد لمواجهة كافة صور الخروج على القانون بمنتهى الحسم والحزم وذلك لا يؤثر على حسن التعامل مع المواطنين.

كما كرم اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ ونائبه اللواء مصطفى تمام والعميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية الرائد شريف العقدة رئيس مباحث مركز شرطة الحامول ومجموعة من الأفراد السريين والخفراء، وذلك للجهود المبذولة فى مجال تنفيذ الأحكام وفى مجال ضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية وضبط العديد من العناصر الخطرة المطلوب ضبط وإحضارهم بالفترة الأخيرة.

وأكد اللواء عبدالرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ أنه سعيد بأداء الضباط والمعاونين والأفراد وأطالبهم بالمزيد من العطاء والجهد والتضحية والعمل على استتباب الأمن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة