محافظ بنى سويف يستجيب لسيدة مسنة ويسلمها عقد شقة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 03:29 م
محافظ بنى سويف يستجيب لسيدة مسنة ويسلمها عقد شقة البتيتى يسلم عقد الشقة للحاجة نبيلة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف اليوم الأربعاء عقد الشقة للسيدة نبيلة محمد عبد العليم خضر، بمكتبه بديوان عام المحافظة، علاوة على صرف مساعدة مالية عاجلة، لمساعدتها فى ظروفها الاجتماعية والمادية الصعبة، وذلك فى استجابة سريعة للسيدة المسنة.

البتيتى يسلم عقد الشقة للحاجة نبيلة
البتيتى يسلم عقد الشقة للحاجة نبيلة

وسلم المحافظ السيدة عقد ومفتاح الوحدة السكنية رقم (11) بالدور الثالث عمارة (13) بمساكن أغصان الزيتون ببياص العرب شرق النيل، بعد عرض حالتها الاجتماعية والصحية وتبين استحقاقها لوحدة من وحدات الأولى بالرعاية.

ويداعب حفيدها
ويداعب حفيدها

من جانبها أعربت الحاجة (نبيلة) صاحبة الشقة (والتى حضرت بصحبة ابنتها وحفيدها) عن شكرها وامتنانها للمحافظ لسرعة استجابته واهتمامه بحالتها وحرصه على توفير وحدة سكنية من الأولى بالرعاية ومراعاة ظروفها الصحية والاجتماعية الصعبة، نظرا لإصابتها بأمراض فى الكبد والطحال فضلا عن أمراض الشيخوخة.

الحاجة نبيلة تتحدث للبتيتى
الحاجة نبيلة تتحدث للبتيتى

تجدر الاشارة إلى أن السيدة (نبيلة محمد عبدالعليم 62 سنة لها ابنة وحيدة لا تعمل وزوجها مريض بالصرع) كانت تعيش فى حجرة واحدة صغيرة بجوار مقام الشيخ طعمة خلف الصالون الأخضر بمدينة بنى سويف، وتعانى من تليف كبدى وتضخم بالطحال، وناشدت المحافظ بإنقاذها من برد الشتاء وتوفير وحدة من الأولى بالرعاية لها.

عقد الشقة المدون باسم السيدة المسنة
عقد الشقة المدون باسم السيدة المسنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة