انفجار محولىّ كهرباء فى الشرقية على يد مجهولين.. تهشم واجهات 6 منازل ومحلات.. انقطاع التيار الكهربائى عن بلبيس وبدء إصلاح العطل.. والنيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وضبط مرتكبى الواقعة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 11:55 ص
انفجار محولىّ كهرباء فى الشرقية على يد مجهولين.. تهشم واجهات 6 منازل ومحلات.. انقطاع التيار الكهربائى عن بلبيس وبدء إصلاح العطل.. والنيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى وضبط مرتكبى الواقعة صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر مجهولون عبوتين ناسفتين، بمحولىّ كهرباء بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، فجر الأربعاء، ما تسبب فى حدوث حالة ذعر بين الأهالى وانقطاع التيار الكهربائى عن معظم المدينة.

البداية كانت بتلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بسماع دوى انفجار بمنطقة محطة السكة الحديد، وبمنطقة موقف العدلية بالمدينة.

وتبين من التحريات الأولية، قيام مجهولين بوضع عبوة ناسفة أسفل محول كهرباء بمنطقة المحطة وبالتزامن مع صوت الانفجار، تم وقوع تفجير آخر بمحول كهرباء بموقف العدلية أثناء صلاة الفجر. وأسفر عن ذلك عن حدوث تلفيات بالمحولين وتهشم واجهات 3 منازل و3 محلات بمحيط الانفجار. كما تسبب الانفجار فى قطع التيار الكهربائى.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الحكم، وكيل مديرية الكهرباء بالشرقية، أن الفنيين بإدارة الكهرباء بلبيس يقومون بإصلاح المحولين. لإعادة التيار الكهربائى.

وفى سياق متصل انتقل فريق من النيابة العامة بمدينة بلبيس، برئاسة المستشار أحمد سعيد وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب، لمعانية موقع الانفجار ، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى بشأن الانفجاريين وضبط مرتكبى الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة