الجيش يواصل دك أوكار الإرهاب بسيناء.. مقتل 4 إرهابيين فى اشتباكات مع الأمن بالشيخ زويد.. ومصادر: إخلاء المرحلة الثانية من منطقة رفح العازلة الأسبوع المقبل.. ومسلحون يختطفون شخصين من السواركة والترابين

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 09:38 ص
الجيش يواصل دك أوكار الإرهاب بسيناء.. مقتل 4 إرهابيين فى اشتباكات مع الأمن بالشيخ زويد.. ومصادر: إخلاء المرحلة الثانية من منطقة رفح العازلة الأسبوع المقبل.. ومسلحون يختطفون شخصين من السواركة والترابين الجيش فى سيناء - صورة أرشيفية
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن قوات الصاعقة، تمكنت من قتل 4 عناصر مسلحة، بعد اشتباكهم مع القوات خلال حملة أمنية بمناطق جنوب الشيخ زويد مع مجموعة مسلحة، حيث عثر بحوزتهم على 4 أسلحة آلية وأجهزة اتصال لاسلكية، كما تمكنت من ضبط 9 مشتبه بهم وإحراق 29 عشة و4 سيارات.

فى سياق آخر، اختطف مسلحون مجهولون اثنين من أهالى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن اثنين من الأهالى تم اختطافهما من قبل مجهولين أوقفوهما تحت تهديد السلاح على طريق الشيخ زويد الواصل بقرية الجورة جنوبا، ويرجح أن الخاطفين من جماعة أنصار بيت المقدس.

وسادت حالة من الغضب بين أهالى المختطفين، وهما من قبيلتى السواركة والترابين، وكانت جماعة أنصار بيت المقدس قد نشرت فيديو يظهر قيام عناصرها بتصفية اثنين من الأهالى بتهمة تعاونهما مع الجيش، فيما تم قتل رمز قبلى من قبيلة الرميلات ونجله برفح الأسبوع الماضى من قبل مسلحين مجهولين.

كما أعلنت مصادر مطلعة بمحافظة شمال سيناء، أن عملية إخلاء السكان المقيمين فى نطاق المرحلة الثانية من المنطقة العازلة على الشريط الحدودى مع غزة ستتم مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضحت المصادر أن قيادات أمنية عقدت اجتماعات موسعة، لبحث آلية تنفيذ عملية الإخلاء، كما اجتمع اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء مع عدد من الأهالى المقيمين بالمرحلة الثانية، وتم إخطارهم بقرار الإخلاء، وكانت اللجان المشكلة لحصر منازل المرحلة الثانية قد انتهت من عمليات الحصر والمعاينة، تمهيدًا لتسليم التعويضات.

ووصل إلى مستشفى العريش العام، أحد الأهالى مصابًا بطلق نارى.. وقال مصدر طبى، إن المصاب يدعى عبد الناصر شبل أحمد 45 سنة، وتبينت إصابته بطلق نارى فى القدم، ونقل إلى المستشفى قادمًا من منطقة وارع الخير غرب مدينة العريش.


موضوعات متعلقة:

مصادر: إخلاء المرحلة الثانية من المنطقة العازلة برفح الأسبوع المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة