الإسماعيلى يجهز بديلى عبد ربه ومتولى.. ويبحث تدعيم صفوف الفريق

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 07:13 ص
الإسماعيلى يجهز بديلى عبد ربه ومتولى.. ويبحث تدعيم صفوف الفريق فريق الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ البرازيلى هيرون ريكاردو ، المدير الفنى للإسماعيلى، تجهيز دكة البدلاء للاستعانة بها خلال المباراة المقبلة للفريق أمام طلائع الجيش، بعد غدٍ الخميس، ضمن فعاليات الأسبوع السادس عشر للدورى، بعد الإصابة التى تعرض لها الثنائى حسنى عبد ربه ومحمود متولى، بقطع فى الرباط الصليبى، واللذان سيغيبان على إثرها من أربعة إلى ستة شهور.

ورغم الصدمة التى يمر بها النادى حاليًا بعد إصابة القيصر ومتولى، إلا أن ريكاردو رفض نبرة الحزن التى سيطرت على اللاعبين، وطالبهم بالتركيز فى اللقاء المقبل، خاصة أن طلائع الجيش عائد للانتصارات بعد فوزه فى اللقاء الأخير خارج أرضه على الرجاء.

ومن المؤكد، أن يجرى المدير الفنى تغييرات فى تشكيلة الفريق بإعادة شوقى السعيد إلى مركز المساك بجانب أحمد العش، نظرًا لإصابة محمود متولى، على أن يتولى محمود حمد الجانب الأيمن، على أن يعود بهاء مجدى لقيادة الجبهة اليسرى من جديد.

وفى منطقة الوسط سيتم الإعتماد على الثلاثى عمرو السولية وعمر الوحش وإبراهيم حسن الذى غاب عن لقاء النصر الأخير، على أن يقود جون أنطوى واليكسندرو لوبيز خط الهجوم، ومن خلفهما عبد الحميد شبانة.

من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفنى للفريق تغيير البحث عن المراكز التى تحتاج لتدعيم فى يناير، بعد إصابة عبد ربه ومتولى، بحيث يتم التفاوض مع أحد مدافعى الوسط بجانب مدافع قوى حتى يستطيع الفريق استكمال مشواره بالدورى بعد دخوله فى زمرة الأندية المنافسة على لقب الدورى.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفنى جلسة ودية مع محمد أبو السعود، عقب إيقاف الدورى، لبحث الأماكن الشاغرة التى تحتاج لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



أخبار متعلقة..

شركة إنجليزية تتابع "السولية" فى مران الإسماعيلى


الإسماعيلى يُطالب الأهلى بعرض رسمى لضم السولية وعبد العزيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة