خالد صلاح

"ترافلستارت" تطلق خدمة حجز تذاكر الطيران عبر المحمول فى مصر

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 10:58 ص
"ترافلستارت" تطلق خدمة حجز تذاكر الطيران عبر المحمول فى مصر أحمد سعد الدين المدير الإقليمى لشركة ترافلستارت فى مصر


كتب محمود عسكر
إضافة تعليق

أعلنت شركة "ترافلستارت" - أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا- اليوم عن الإطلاق الرسمى لتطبيقها الجديد الذى يتيح حجز تذاكر الطيران وسداد قيمتها عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية بسهولة وأمان تام، التطبيق الجديد متاح سواء للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد".
ويسمح التطبيق الجديد للعملاء فى مصر ودول المنطقة بالبحث عن تذاكر الطيران وأسعارها لمختلف الشركات والحجز وسداد قيمتها فورا عبر تليفوناتهم المحمولة.
ويأتى تقديم ترافلستارت للتطبيق الجديد فى وقت تشهد مصر فيه معدلات انتشار قياسية لاستخدام أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية.
ويشير تقرير للجهاز القومى لتنظيم مرافق الاتصالات أن معدل استخدام خدمات الإنترنت عبر أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية قد سجل نموا قدره 47% خلال 2014 وأن هذا المعدل من النمو المتسارع من المتوقع أن يستمر خلال الفترة القادمة.

وقال أحمد سعد الدين، المدير الإقليمى لشركة ترافلستارت فى مصر "إن مصر تشهد تحولا جوهريا فى مجال التسوق الإلكترونى وخاصة على صعيد شراء تذاكر الطيران والتواصل عبر الأجهزة المحمولة، نعيش حاليا مرحلة من التحول التاريخى فى هذا المجال، نراه يتحقق أمام أعيننا.
وأضاف سعد الدين أن تقديم ترافلستارت لتطبيق حجز تذاكر الطيران عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية يتيح لنا الاستجابة لتطلعات الجيل الجديد من الشباب فى المنطقة والذى يفضل الاعتماد على الخدمات الإلكترونية فى هذا المجال. "نحن على قناعة تامة أن التطبيق الجديد للأجهزة المحمولة سيكون بمثابة وكالة سفر فعالة فى جيوب عملائنا، وذلك كأداة لا غنى عنها لمن يريد البحث وحجز تذكرة سفر وسداد قيمتها فى أى وقت".
ويوفر التطبيق الجديد كافة الخصائص والمزايا الفعالة وكذلك المرونة التى يوفرها موقع ترافلستارت عبر الإنترنت حيث يستفيد المسافرون من التصميم الانسيابى سهل الاستخدام، وتجربة الشاشة الصغيرة لموقع حجز التذاكر.

وفيما يمكن تنزيل التطبيق الجديد من أى مكان فى العالم للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد" Android وكذلك "ايفون" iOS فإن أسعار التذاكر يتم عرضها إلكترونيا وفق العملة السائدة فى الدولة التى يتواجد بها التليفون المحمول أو الجهاز اللوحي.

ويمكن من خلاله استعراض الرحلات الجوية المتاحة وأسعار التذاكر لكل رحلة واختيار ما يناسبهم وفقا لخطوط الطيران، أو ميعاد الرحلة أو السعر، بما يتيح لهم وضع خططهم للسفر بيسر وأمان، حيث يمكن للعملاء حجز تذكرة الرحلة ودفع قيمتها مباشرة عبر أجهزتهم المحمولة، أو الدفع لاحقا عبر إحدى خيارات السداد الأخرى التى توفرها ترافلستارت، والحصول على التذكرة وتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني.
إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة