بالصور.. أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدلتون فى عام 2014

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 12:15 م
بالصور.. أجمل إطلالات الأميرة كيت ميدلتون فى عام 2014 الأميرة كيت ميدلتون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليم منذ أن ظهرت للعامة وهى رمز للأناقة والجاذبية وفى كل مرة تذهب فيها لحضور حفل أو مناسبة خيرية أو عامة تخطف الأنظار بذوقها الراقى وملابسها البسيطة التى تكون حديث العالم.

خلال عام 2014 كان لكيت ميدلتون العديد من الإطلالات المميزة التى تحاكى مظهر الأميرات بالفعل والتى جعلتها مثال لأغلب الفتيات من مختلف دول العالم.

ورصد موقع مجلة ELLE فى نسختها البريطانية أفضل ما ارتدته دوقة بريطانيا كيت ميدلتون خلال عام 2014 ، وضمت المجموعة العديد من الأطقم والفساتين الخلابة التى بهرت العالم وأضفت عليها مظهر أنثوى جميل.

وشملت المجموعة فستانا أسود طويلا له أكمام من الدانتيل المفرغ فى غاية البساطة، واحتوت المجموعة أيضا على فستان آخر أسود قصير به بعض الزخارف الملونة مما أعطاها حركة وجاذبية بين الحاضرين.

	فستان أسود طويل أنيق
فستان أسود طويل أنيق

فستان أسود قصير ملىء بالحركة
فستان أسود قصير ملىء بالحركة

كما ضمت المجموعة فستانا قصيرا رماديا له شكل البالطو فى غاية الأناقة ارتدته مع قبعة كلاسيكية، وفى إحدى الحفلات ظهرت الأميرة بفستان قصير من الستان الأزرق الملىء بالأنوثة.

	فستان رمادى يشبه البالطو
فستان رمادى يشبه البالطو

كيت ميدلتون فى فستان من الستان
كيت ميدلتون فى فستان من الستان

وكان عام 2014 فى حياة كيت ميدلتون رمزه الأسود الذى يليق بها بشدة لأنها ارتدته بأشكال متنوعة أكثر من مرة، وفى وقت الشتاء تألقت بمجموعة من الجواكت والبالطوهات الأنيقة .

	فستان أسود بتصميم مختلف
فستان أسود بتصميم مختلف

	بالطو أنيق من الفوشيا
بالطو أنيق من الفوشيا

بالطو أنيق وبسيط
بالطو أنيق وبسيط





موضوعات متعلقة

بالصور.. إطلالة كيت ميدلتون بـ"القبعات" تبهر العالم.. RED ON THE HEAD تمنح دوقة كامبريدج مزيدا من الأناقة والجرأة.. والنرجس فى BLOOMING DAFFODILS يكشف ذوقها الرفيع..وSHOW TEALER تصميم يليق بالأميرات


"كيت ميدلتون" تعود إلى مهامها الملكية بعد تعافيها من "غثيان الصباح"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة