السيد البدوى: الوفد المصرى ينتهى رسميا من تحديد مرشحيه للقوائم الثلاثاء

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 05:24 م
السيد البدوى: الوفد المصرى ينتهى رسميا من تحديد مرشحيه للقوائم الثلاثاء الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن الموقف النهائى لتحالف الوفد المصرى سيحسم يوم الثلاثاء المقبل، حيث ينتهى الوفد من إعداد القوائم الخاصة به فى نفس اليوم، مشيرا إلى أن هناك أحزابا كونت تحالفا جديدا وهى المؤتمر والتجمع والغد وهذه الأحزاب على اتصال بتحالف الوفد حاليا، لبحث إمكانية الانضمام للتحالف وخوض الانتخابات على قوائمنا.

وأكد البدوى فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن تحالف الوفد المصرى سيكون سياسيا وليس انتخابيا فقط، وإنما سيستمر تحت قبة البرلمان وكل الأحزاب المنضوية تحت لواء التحالف، وسيكون للتحالف هيئة برلمانية موحدة برئيس واحد بعد انتخابات البرلمان.

ولفت البدوى إلى أن 50% من نسبة قائمة الوفد المصرى للانتخابات تتضمن شخصيات عامة ووطنية، وتم اختيارها وفقا للكفاءات الفنية والسياسية لكل منها، أما الأحزاب الموجودة داخل التحالف فهناك اتجاه لأن تخوض الانتخابات بشكل أكبر على المقاعد الفردية، وهو القرار الذى اتخذه المجلس الرئاسى للوفد المصرى.

وأشار البدوى إلى أن الاتهامات الموجهة لحزب الوفد بأنه يسعى للحصول على أكبر نسبة بالقائمة غير صحيحة بالمرة، فالوفد يرفض المحاصصة ويرفض أن تطغى نسب الأحزاب على الكفاءات المرشحة لانتخابات مجلس النواب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة