"الجبلاية" يحيل تعديلات لائحة "الجماهير" إلى الأمن قبل اعتمادها رسميًا

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 09:18 ص
"الجبلاية" يحيل تعديلات لائحة "الجماهير" إلى الأمن قبل اعتمادها رسميًا محمود الشامى
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تأجيل اعتماد التعديلات الأخيرة على لائحة لجنة المسابقات، والتى أعدها عامر حسين رئيس اللجنة، لحين عرضها على قيادات وزارة الداخلية ومعرفة وجهة نظر الأمن بشأنها.

من جانبه، قال محمود الشامى عضو مجلس إدارة الجبلاية، إن التعديلات الأخيرة فى اللائحة تم خلالها مراعاة الظروف المالية للأندية، لافتًا إلى عدم وجود غرامات مالية كبيرة على الأندية فى حالة حدوث أعمال شغب من جانب جماهير الأندية كما كان الحال فى اللائحة القديمة.

وتابع الشامى، أن عقوبة الشغب الجماهيرى ستكون حرمان الجماهير من الحضور فى المباريات، على أن يتم تحديد عدد المباريات التى سيتم خلالها منع الجماهير من الدخول وفقًا لحجم الشغب، حيث سيكون للسباب والهتاف الجماعى عقوبة تختلف عن إشعال الشماريخ، خلافًا لعقوبة اقتحام الملعب.

أضاف عضو المجلس، أنه سيتم استطلاع وجهة نظر الأمن فى عقوبة نقل مباريات للأندية خارج الملعب فى حالة حدوث شغب جماهيرى، وفى حالة موافقة الأمن سيتم الموافقة عليها فى اللائحة الجديدة.

كان اتحاد الكرة قد اتفق مع الأمن على حضور 10 آلاف مشجع فى مباريات الأندية المقامة باستاد القاهرة الدولى، واستاد الدفاع الجوى، واستاد المقاولون العرب، واستاد برج العرب بالإسكندرية، أما باقى المباريات التى تتم إقامتها فى استادات أخرى فيحضرها 5 آلاف مشجع، ووفقًا للملاعب التى يحددها اتحاد الكرة.


أخبار متعلقة:

عامر حسين يكشف عقوبة "مخالفات الجماهير" فى اللائحة الجديدة

اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة