كارول سماحة لـ"منى الشاذلى" : مصر حنينة عليا (تحديث)

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 04:46 ص
كارول سماحة لـ"منى الشاذلى" : مصر حنينة عليا (تحديث) كارول سماحة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة اللبنانية كارول سماحة، إنها لا تشعر بالغربة فى مصر وتشعر وكأنها فى بيتها، وأنها سعيدة وفخورة جدا بالحصول على الجنسية المصرية بعد أن تزوجت من رجل الأعمال المصرى وليد مصطفى، وأنها لا تشعر بالفارق بين وجودها فى لبنان ومصر قائلة: "من يريد التعرف على القاهرة لابد وأن يعيش فيها".

وأضافت كارول سماحة فى حوار لها ببرنامج "معكم"، من تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، أن المصريين لا تخلو وجوههم من الابتسامة والطيبة ويعشقون أغنيتها "على يا بن عمى"، وقالت إن أصعب فن بالعالم هو الأغنية الشعبية، لأنها كانت دائماً تصل لكل الناس والفئات والطبقات الاجتماعية وأجناس العالم.

ووصفت النجمة اللبنانية مصر بالحضن الكبير الذى يسع كل العرب قائلة: "مصر بها شىء من الأمومة لأنها بالفعل حنونة علينا وأى فنان يأتى إليها يشعر بهذا وصدق من أطلق عليها "أم الدنيا"، لافتة إلى أنها تشعر بالتواجد فى مصر كما لو كانت فى بيتها.

وقالت لم يتغير أى نمط فى حياتى بعد الزواج بل بالعكس شعرت بالاستقرار فى العاطفة واستقرار العائلة، وهذا جعلنى أركز على عملى وأجد نفسى قادرة على أن أنسق بين حياتى الزوجية وبين عملى"، وتابعت: "كنت متأكدة إنى سأتزوج من شخص أجنبى وليس عربى لأنى دائما كان لدى خوف من الرجل الشرقى بالرغم من أنه له صفات مميزة جداً ولكن كنت أخاف منه بسبب حبه للامتلاك خاصة تجاه مهنتى".

وتابعت أيضاً أفتخر بالعمل فى مسرح الرحبانية الذى تعلمت منه الكثير وأطمح إلى تقديم مسرح يحمل بصمتى الشخصية ولا يشبه ما سبقه من مسارح غنائية.

وكشفت كارول عن خططها المقبلة قائلة: "لدى خطة مسرحية طموحة بدأت الإعداد لها وسأطلقها من مصر، وستكون تذكرتها فى متناول الجميع، وهدفى أن أمتلك مسرحا خاصا بى وهذا حلمى وسوف أسعى لتحقيق هذا الحلم".

كما وصفت نفسها بالمتمردة، قائلة: "لقد خلقت متمردة بطبعى ودائما ما أختار أغنيات تفاجئ الجمهور ولا يتوقعها منى، لأننى أرى أن الفنان خلق لكى يكون متمرداً وليس تقليديا، ويجب أن يكسر النظام بأفكاره ولذلك غنيت "مش هخونك" من تأليفى، والتى حققت مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب، حيث بلغت حوالى 3 ملايين مستمع لكنها لم تصورها خوفاً من أن تفقد الأغنية بريقها.

وأضافت أنها امرأة شرقية وبعد الزواج كانت تعتقد الناس أنها قد تنشغل عن عملها ولكن على العكس قائلة: "أحب العمل وخلقت لأشتغل وأكون منتجة"، ولدى قناعة بعمل شيئا مهماً للمجتمع وأن أحافظ على شخصيتى لأنى أرى أن سمعة الإنسان هى الشىء الوحيد الذى لا يمكن استرجاعه.

وأكدت كارول أنها ترددت لفترة طويلة تصل إلى 6 شهور قبل الاستعانة بجزء من موسيقى إحدى أغنيات أم كلثوم فى أغنية "وحشانى بلادى"، وقالت: "كنت أريد أن أعملها بجدية وإتقان لكى تكون للأغنية بصمة حقيقية، وقالت إنها تعلمت من الفنانة "صباح" حب الحياة وحبها لعملها، وأنها ارتدت فى عزائها الأبيض عملا بوصيتها.


موضوعات متعلقة..


كارول سماحة: نجاح "إحساس" فاجأنى.. وعبرت عن المرأة فى حالات مختلفة..وأكرر تجربة التأليف بعد "مش طايقاك"..وثورة مصر "أخذت مسار مش كتير حلو"..وما يحدث فى المنطقة ضرورى ليكتشف الشعب أمورا كانت خافية عليه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة