صفقات الأهلى فى كمين الإصابات.. العضلة الخلفية تبعد صلاح سعيدو أكثر من 3 أشهر.. وغضروف الركبة يُهدد مستقبل محمد رزق.. والكاحل يطارد فاروق

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 08:10 ص
صفقات الأهلى فى كمين الإصابات.. العضلة الخلفية تبعد صلاح سعيدو أكثر من 3 أشهر.. وغضروف الركبة يُهدد مستقبل محمد رزق.. والكاحل يطارد فاروق فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتمكن النادى الأهلى من تحقيق استفادة كبيرة من الصفقات الجديدة التى أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب الإصابات المختلفة التى طاردت لاعبيه على فترات متقطعة.


البداية كانت مع الإثيوبى صلاح الدين سعيدو، الذى تعاقد معه النادى الأحمر من وادى دجلة، حين أصيب سعيدو فى كأس السوبر المحلى أمام الزمالك 14 سبتمبر الماضى بتمزق فى عضلة السمانة، ليغيب اللاعب عن المشاركة فى مباريات الفريق لأكثر من 3 أشهر، أدى خلالها برنامجًا تأهيليًا وعاد للمشاركة فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة، التى خسرها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، ثم دخل قائمة مباراة المقاصة التى تُقام مساء اليوم.

باسم على

أصيب الظهير الأيمن باسم على القادم من المقاولون، بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام وادى دجلة بالدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، ليتأكد غياب اللاعب لأكثر من شهر.

محمد رزق

ما زال محمد رزق لاعب وسط الفريق يعانى من آلام فى الركبة تداهمه من حين لآخر، رغم أن الأشعة التى أجراها منذ فترة أثبتت سلامته من الإصابة بغضروف الركبة، لكن هذه الآم لا تتوقف.

وابتعد رزق عن المشاركة مع الأهلى فى مباراة المقاولون هذا الموسم، كما اعتذر عن السفر مع بعثة الفريق إلى الكويت لمواجهة العربى الكويتى وديًا فى شهر أكتوبر الماضى.

محمد فاروق

خرج صانع ألعاب الأهلى محمد فاروق من المران الجماعى الذى أقيم أمس "السبت"، استعدادًا لمواجهة المقاصة الليلة، بعد إصابته بجذع فى كاحل القدم، وظهر على اللاعب علامات الحزن، خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة جاريدو كان يوليه اهتمامًا كبيرًا فى المران.

شريف حازم

يفقد الأهلى جهود مدافعه شريف حازم شهرًا كاملاً بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى مباراة الاتحاد السكندرى المؤجلة من الجولة الثالثة للدورى، وأجرى اللاعب أشعة على قدمه للاطمئنان على نفسه.

لؤى وائل

تأكد غياب لؤى وائل مدافع الأهلى لثلاثة أسابيع قادمة، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب إصابته بشرخ فى أصبع قدمه اليسرى خلال لقاء الاتحاد السكندرى أيضًا.

حسين السيد

لم ينجُ الظهير الأيسر حسين السيد من الإصابات أيضًا، بعد أن عانى كثيرًا من إجهاد العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى عدم مشاركته فى أكثر من مباراة للدورى هذا الموسم.

حسام غالى

أصيب حسام غالى قائد الفريق بآلام فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى نهائى الكونفيدرالية أمام سيوى سبور الإيفوارى، وغاب عن المشاركة مع فريقه فى مباراة وادى دجلة وسموحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة