4 عيوب مزعجة فى جهاز سامسونج جلاكسى نوت 4

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 09:12 ص
4 عيوب مزعجة فى جهاز سامسونج جلاكسى نوت 4 جلاكسى نوت 4
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر جهاز سامسونج الجديد جلاكسى نوت 4 من أفضل أجهزة التابلت التى تم إطلاقها خلال السنوات الماضية لأنه يتمتع بالعديد من المواصفات المهمة والتى تعطى للمستخدمين إمكانيات غير مسبوقة، ولكن مثل أى جهاز مع الاستخدام ظهرت بعض الأشياء المزعجة والعيوب فى جلاكسى نوت 4 ورصدها موقع bgr الأمريكى نقلا عن مدونة etradesupply وهى كالآتى:

عيوب جلاكسى نوت 4

- فجوة بين الشاشة والإطار

هناك فجوة بسيطة بين شاشة جهاز جلاكسى نوت 4 والإطار التى توجد بداخله وهناك العديد من المستخدمين الذين اشتكوا منها ظنا منهم أنها عيب فى الصناعة.

عيب فجوة الشاشة
عيب فجوة الشاشة

- مشكلة فى البحث الصوتى OK Google

اشتكى بعض المستخدمين من عدم تمكنهم من استخدام ميزة البحث الصوتى من خلال الهاتف كما أن البعض الآخر اشتكى من عدم عمل الميزة مع قفل الشاشة.

عيب فى جوجل ناو
عيب فى جوجل ناو

- عمل restart بشكل عشوائى

هناك مشكلة أخرى ظهرت فى بعض الأجهزة وهى خاصة بأن الهاتف جلاكسى نوت 4 يقوم بعملrestart بشكل عشوائى وفى أوقات مختلفة دون مبرر.

- مشكلة فى حساسية الزر الخلفى

واجه بعض المستخدمين فى هواتفهم من نوعية جلاكسى نوت 4 مشكلة وهى أن الزر الخلفى لا يتمتع بحساسية كافية وهى مشكلة تأتى من hardware.

وجدير بالذكر أن أغلب هذه العيوب يمكن التغلب عليها ببعض الخطوات أو تجاهلها وستتحسن مع الوقت ولا يتم اعتبارها عيب أصيل فى الهاتف لأنها ظهرت فى بعض الأجهزة فقط.



موضوعات متعلقة

بالفيديو.. أحدث إعلانات جلاكسى نوت 4 الجديد


نسخة جديدة من جلاكسى نوت 4 بمعالج أقوى للتصدى لنجاح iphone6 plus









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة