مقتل عنصرين مسلحين وضبط 6 إرهابيين فى عملية نوعية لقوات الصاعقة بشمال سيناء.. القوات تعثر على أسلحة آلية وقنابل داخل وكر لإرهابيين برفح.. والأمن يتحفظ على سائق بتهمة نقل طعام مسمم للجنود بالأكمنة

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 09:25 ص
مقتل عنصرين مسلحين وضبط 6 إرهابيين فى عملية نوعية لقوات الصاعقة بشمال سيناء.. القوات تعثر على أسلحة آلية وقنابل داخل وكر لإرهابيين برفح.. والأمن يتحفظ على سائق بتهمة نقل طعام مسمم للجنود بالأكمنة الجيش فى سيناء
سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن نتائج الحملات الأمنية التى نفذتها قوات الصاعقة ضد العناصر الإرهابية بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، أسفرت عن تصفية عنصرين مسلحين ضمن تشكيل إرهابى يضم 8 عناصر بالغة الخطورة.

كانت قد وصلت للأجهزة الأمنية معلومات تفيد تجمع عدد من المسلحين ضم 8 عناصر خطرة حاصرتهم القوات، وتمكنت من قتل 2 من بينهم وضبط 6 آخرين وبحوزتهم أسلحة آلية وقنابل يدوية، كما تم خلال الحملات إحراق وتدمير 25 عشة و5 دراجات وسيارتين وضبط مخزن مخدرات.

كما كشفت مصادر مطلعة أن أجهزة الأمن تحقق مع سائق قام بنقل طعام للجنود على الارتكازات الأمنية، بعد أن وصلت معلومات تفيد أن الأطعمة مسممة وللاشتباه بتجنيد عناصر إرهابية لهذا السائق واستغلاله فى نقل طعام مسمم للجنود.

كما تم ضبط صبيين صغيرين وبحوزتهما أجهزة اتصالات لاسلكية أثناء سير حملة أمنية بمناطق جنوب الشيخ زويد، وتم التحقيق معهم، وتبين أن عناصر إرهابية تستغلهما لرصد تحركات القوات وجار اتخاذ اللازم حيالهما.

وتتواصل بشمال سيناء الحملات الأمنية وإغلاق كافة الميادين والطرق التى تقع بها ارتكازات أمنية وهى ميدان الشيخ زويد وميدان الجورة جنوب الشيخ زويد وميدانى المالح وضاحية السلام بالعريش، فضلا عن إغلاق الطرق والشوارع المؤدية إلى مديرية أمن شمال سيناء وديوان المحافظة وكافة المقرات الأمنية وأقسام الشرطة ومقرات مجالس المدن بمدن المحافظة المختلفة.

واتخذت قوات الشرطة إجراءات احترازية جديدة لحماية القوات على الأكمنة المروية بعد وصول معلومات تشير إلى احتمال اقتحام هذه الأكمنة بسيارات مفخخة، وتم تحويل مسار الطريق الدولى من أمام كمين الميدان على مدخل العريش الغربى، وتشديد الإجراءات الأمنية بكمين بئر العبد وكمين بالوظة على حدود محافظة شمال سيناء الغربية.

كما انتشرت القوات الخاصة بكثافة بمناطق وسط سيناء وعلى الطريق الدولى العريش نخل ونخل طابا، والطريق الحدودى، وتم تشديد إجراءات المرور على دخول مدن الحسنة ونخل بوسط سيناء.



موضوعات متعلقة:

ضبط 60 محكوما عليهم وتحرير211 مخالفة مرورية وفحص لـ60 شقة بشمال سيناء


مقتل إرهابيين وضبط 6 آخرين فى عملية نوعية لقوات الصاعقة بشمال سيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده خيرالله

تسلم الأيادي

تسلم الأيادي يا جيش مصر يا عظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام عبد الرحمن

المؤامرة الإسرائيلية الحمساوية المشتركة

عدد الردود 0

بواسطة:

sama elmassry

جيش مصر يا عظيم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد

تسلم جيش شرطة بلادي

تسلم الايادي جيش شرطة بلادي مصر مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد

تسلم جيش شرطة بلادي

تسلم الايادي جيش شرطة بلادي مصر مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

amer faisal aly shafae

الجيش المصرى قاهر الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد يوسف حسن محمد

السويس / الجنانين / السيد هاشم / شارع محمد درار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

اكل مسمم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي خليل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

جيش مصر

تسلمي يا مصر من الاعداء والخونة والضالين الفسقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة