الإسماعيلى يبحث عن مهاجم أفريقى بديلا لـ"أنطوى"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:17 ص
الإسماعيلى يبحث عن مهاجم أفريقى بديلا لـ"أنطوى" جون أنطوى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلى، فى البحث عن مهاجم أفريقى قوى يكون بديلاً كفء للغانى جون أنطوى مهاجم الفريق، الذى يبدو أن أيامه فى قلعة الدراويش باتت معدودة نظرًا للعروض الكثيرة التى انهالت عليه خلال فترة الانتقالات الحالية تطلب التعاقد معه بأى مبلغ يحدده مسئولو الدراويش.

محمد أبوالسعود حدد من قبل أن أنطوى ليس للبيع، إلا أن العروض التى بلغت قيمتها 3 ملايين دولار جعلته يراجع نفسه فى بيع اللاعب، خاصة أن تلك العروض لن تأتى للنادى مرة أخرى، فى الوقت الذى لم يمانع فيه البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق، الاستغناء عن اللاعب، شريطة أن يتم التعاقد مع بديل يعوض اللاعب، وهو ما تفهمه رئيس النادى.

ويحاول أبو السعود تسويق اللاعب خليجيًا وبإحدى الدول العربية للاستفادة من بيعه فى تسديد الديون المتراكمة على النادى، مثل أموال التأمينات وتسديد مرتبات العمال بشكل منتظم، بالإضافة إلى تسديد جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين.

وطلب رئيس الإسماعيلى من وكلاء اللاعبين ترشيح بعض اللاعبين الأفارقة على المدير الفنى للإسماعيلى لرؤيتهم على الطبيعة، والحكم على مستواهم قبل التعاقد مع أحدهم، مؤكدًا لهم أن النادى لن يقع فى أخطاء الماضى بالتعاقد مع لاعبين دون رؤيتهم على الطبيعة.


أخبار متعلقة:


شركة أمريكية فى الإسماعيلية لمتابعة "ثنائى" الدراويش



الإسماعيلى يكشف عن شروط بيع السولية وعبدالعزيز للأهلى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة