أحمد شفيق فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من الإمارات: أستطيع نزول بلدى فى أى وقت.. ولا يصح أن يُثار حولى نقاط هزلية وضعها الإخوان وذوى المصالح بعد كل ما فعلته تجاه الوطن.. ويشدد: "لم أتغيّر وكلمتى واحدة"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 01:51 م
أحمد شفيق فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من الإمارات: أستطيع نزول بلدى فى أى وقت.. ولا يصح أن يُثار حولى نقاط هزلية وضعها الإخوان وذوى المصالح بعد كل ما فعلته تجاه الوطن.. ويشدد: "لم أتغيّر وكلمتى واحدة" الفريق مؤسس ورئيس حزب الحركة الوطنية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفريق مؤسس ورئيس حزب الحركة الوطنية، رسالة للمتسائلين حول توقيت عودته من الإمارات، قائلاً: "أستطيع العودة لبلدى مصر فى أى وقت، و لكنى مصمم أن أكون على الموقف القانونى الصحيح".

وأضاف الفريق شفيق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنا مصمم على إزالة قيد منع سفرى خارج القاهرة حال عودتى و ليس منع نزولى لمصر، وكل ذلك يتعلق ببعض النقاط بالغة الضعف والدقة، وأنا فى انتظار الانتهاء منها، لإنى دمت ملتزماً بالقانون، وفور الانتهاء منها سأعود لبلدى فوراً".

وبشأن ما تردد حول الفريق من أقوال مرسلة على حد قوله، استنكر المرشح الرئاسى الأسبق ما يثار لتشويهه، بعد كل ما فعله تجاه الوطن، قائلاً: "لا يصح بحال من الأحوال، أن يبقى على أحمد شفيق نقاط هزلية و ضعها الإخوان، بعد كل ما تم حتى الآن"، لافتاً إلى أن المشاركين فى ذلك مجموعة من ذوى المصالح، متابعاً: "كل واحد منهم يتكلم من وجهة نظر مصلحته الشخصية"، موجههاً رسالة للمواطنين: "أحمد شفيق هو أحمد شفيق، لا يتغير و كلمتى واحدة و لا ثان لها".

ورفض مؤسس و رئيس حزب "الحركة الوطنية" التعليق على ما أثير بشأن قيادته لائتلاف سياسى من الخارج لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن كتلة واحدة، موضحاً: "ما عنديش كلمة أقولها فى الموضوع ده، و مش هتكلم غير فى القاهرة ".

و كان "شفيق" قد فاز برئاسة حزب الحركة الوطنية بالتزكية 20 ديسمبر الماضى، بعد مشاركة أعضاء الحزب بنسبه تجاوزت 50%، وقال الفريق بعد فوزه برئاسة "الحركة الوطنية"، إنه يتمنى أن يتخذ الحزب موقفا بناء فى مختلف المجالات فى الفترة القادمة، واستأذن "شفيق" أعضاء الحزب خلال اتصال عبر برنامج سكاى بى من مقر إقامته بمدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة، خلال انعقاد المؤتمر العام للحزب، أن يمارس مسئولياته كرئيس للحزب لفترة قصيرة من موقعه لحين الاجتماع ولم الشمل وإجراء التعديلات النهائية والمستقرة لكل تخصصات الحزب.

ووجهه الفريق أحمد شفيق حينئذ التحية والتهنئة للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد، فيما هتف الحضور "بالروح بالدم نفديك يا شفيق" وهو ما قابله الفريق بهتاف "بالروح بالدم هنفدى مصر حتى تتطور إلى الأفضل"، ووقف الفريق شفيق أثناء عزف السلام الجمهورى من مكانه فى الإمارات.



أخبار متعلقة :


الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب الحركة الوطنية بالتزكية.. ويهتف: "بالروح بالدم هنفدى مصر".. وكيل المؤسسين: نحن أقوى الأحزاب.. ويحيى قدرى يطالب برفع اسم رئيس الوزراء الأسبق من قوائم ترقب الوصول


أحمد شفيق يقود ائتلافا انتخابيا من أبوظبى.. الجبهة المصرية تنقسم لإرضائه.. "المؤتمر" و"التجمع" و"الغد" يقفزون مبكرا.. "الفريق" يشكل لجنة لإدارة الانتخابات.. ونائبه فى مصر: يتابع اجتماعاتنا دون تدخل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خليك هناك احسن يا سياده الفريق ,, حترجع تعمل ايه !!؟؟

**

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خليك هناك احسن يا سياده الفريق ,, حترجع تعمل ايه !!؟؟

**

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خليك هناك احسن يا سياده الفريق ,, حترجع تعمل ايه !!؟؟,,, حزبك حزب ورقى

**

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

فلول

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

فلول

عدد الردود 0

بواسطة:

Shereen

في انتظارك يا وطني

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم العشماوى

وحشتنا يا سيادة الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

فلول

تيجى تعمل ايه الله يكسفك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

القائد شفيق

وحشتنا يا ريس .. نراك على خير ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا رفعت

ههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة