نادى الشرقية الفوتوغرافى يقيم معرضه الأول يناير المقبل

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 06:00 م
نادى الشرقية الفوتوغرافى يقيم معرضه الأول يناير المقبل معرض نادى الشرقية الفوتوغرافى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت رعاية مؤسسة "عبدالقادر الحسينى الثقافية" ومؤسسة "طوبار"، يقيم نادى الشرقية الفوتوغرافى معرضه الأول فى قاعة الشهيد أحمد بسيونى فى كلية التربية الفنية فى الزمالك، يوم الأحد 4 يناير المقبل.

ويقول "حسن حمدى فتحى" أحد منظمى المعرض لـ"اليوم السابع": "من المقرر أن يفتتح المعرض الدكتور حمد إسحق قطب حسين، عميد كلية التربية الفنية، مع أحد وكلاء وزارة الثقافة وعدد من الشخصيات العامة، وسيستمر المعرض حتى الخميس 8 يناير، ماعدا يوم 7 يناير لأنه أجازة رسمية".

وأضاف "فتحى": "افتتاح المعرض سيكون فى الثانية عشرة ظهرًا، ولكن فى باقى الأيام سيكون المعرض مفتوحًا من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والخميس، وسنقيم على هامش المعرض عددا من المحاضرات فى فن التصوير الفوتوغرافى، التى نوجهها بشكل أكبر للطلبة".

يشار إلى أن نادى "الشرقية الفوتوغرافى" هو الملتقى الرسمى لكل عشاق وهواة التصوير الفوتوغرافى من أبناء محافظة الشرقية، والذى يقيم العديد من الفعاليات من بينها اجتماعات دورية لهواة التصوير ورحلات تصوير إضافة إلى ورش عمل لزيادة مهارات المصورين الفوتوغرافيين وتبادل الخبرات فى ما بينهم.


موضوعات متعلقة:

"لو نفسك تبقى مصور محترف" انضم لورشة فوتون

منظمة العمل الدولية تنظم مسابقة للتصوير والكاريكاتير فى مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة