الجمعة.. تعرف على أسرار قوة التأمل مع أكاديمية "فن الحياة"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 11:04 م
الجمعة.. تعرف على أسرار قوة التأمل مع أكاديمية "فن الحياة" تعرف على أسرار قوة التأمل
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التأمل من التمارين التى تساعدك على الوصول للسلام الداخلى وتمدك بقوة تساعدك على تجاوز المشكلات وتحقيق السعادة، ويمكنك أن تتعرف على المزيد من أسرار قوة التأمل على يد "صلاح مكى"، المعالج بالطاقة، والمدرب العالمى المعتمد من مدرسة برانيك هيلينغ العالمية – بالفلبين، فى الكورس الذى تنظمه أكاديمية "فن الحياة" بداية من يوم الجمعة المقبل بمقرها فى شارع الطيران بمدينة نصر.

تقول سها أبو زيد، مدير إدارة الموارد البشرية بفن الحياة، لـ"اليوم السابع": إن المدرب صلاح مكى سيتحدث عن الكثير من أسرار التأمل والتمارين التى يمكن أن يقوم بها الشخص لتدريب عقله وتحفيز الوعى الداخلى بحيث يمنحك الشعور بالاسترخاء والسلام الداخلى وتفعيل القوانين الكونية التى سخرها الله لخدمتك وسعادتك.

وتتابع "أبو زيد": ستتعرف على كيفية القيام بهذه التمارين ومدى استفادتك منها على المستوى العملى والروحانى والعاطفى، كما ستعرف كذلك ما هو تأمل الوفرة وما هى طاقة الثراء وكيف يمكن مضاعفة استثماراتك فى العام الجديد، والأهم كيف تصل إلى السلام الداخلى فى ظل ما يقابلك من أعباء وضغوط. ويمكنك أن تغير حياتك ونظرتك للأمور وكيفية تعاملك مع المشكلات وإدارة الأزمات بفعل قوة التأمل.



موضوعات متعلقة:
بالصور.. 6 طرق سحرية للتخلص من ضغوط الحياة.. استخدم الزيوت الطبيعية العطرية كبديل للعطور.. الاسترخاء فى الماء الدافئ يقلل الألم والتوتر.. تناول شاى الأعشاب المفيد.. اليوجا والتأمل علاج سحرى


انعشى قوة ذاكرتك بـ5 نصائح.. التأمل يصفى ذهنك ويخلصك من الأفكار السلبية.. زيادة هرمون الكورتيزول يضر بالخلايا العصبية.. تناولى الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة