"الجبهة المصرية": مستمرون فى دعم قائمة "الجنزورى" ولا نلتفت للشائعات

الأحد، 28 ديسمبر 2014 07:18 م
"الجبهة المصرية": مستمرون فى دعم قائمة "الجنزورى" ولا نلتفت للشائعات كمال الجنزورى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر قورة مقرر عام ائتلاف الجبهة المصرية، إن المجلس الرئاسى للتحالف أكد استمراره فى دعم القائمة الوطنية التى يشكلها الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء الأسبق والمشاركة فيها، بالرغم من كل الشائعات التى يطلقها بشأن استبعاد بعض قيادات التحالف من القائمة.

وأضاف "قورة" فى بيان له اليوم، أن قيادات الجبهة لا تأخذ قراراتها بناء على شائعات يروجها البعض لتحقيق مصالح شخصية وإنما بناء على كلام رسمى، مؤكدا أن رئيس الوزراء السابق لم يبلغ قيادت الجبهة باستبعاد أى من قيادات التحالف من القائمة التى يشكلها لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة.
كان ائتلاف الجبهة المصرية عقد اجتماعا ظهر اليوم لحسم الموقف من التنسيق على مقاعد الفردى، وحسم الموقف من التنسيق مع الأحزاب الثلاثة المنسحبة أو مع تحالف الوفد من عدمه،حيث قال مصطفى بكرى القيادى بالائتلاف فى تصريحات صحفية إن الجبهة تنتظر إعلان الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق عن أسماء مرشحيه للبرلمان.


موضوعات متعلقة..

خلال اجتماعه اليوم.. ائتلاف الجبهة المصرية: معلومات تؤكد سيطرة المال السياسى على البرلمان المقبل.. ومصدر: "الوفد المصرى" يرحب بالتنسيق على المقاعد الفردية.. واجتماع غدا للاستقرار على مرشحى "الفردى"

مصدر بـ"الجبهة المصرية" يؤكد ترحيب "الوفد المصرى"بالتنسيق مع الائتلاف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة