تفاصيل فقدان الاتصال مع طائرة ركاب ماليزية فى الأجواء الإندونيسية.. كانت متجهة إلى سنغافورة وتحمل على متنها 162 راكبا 16 منهم أطفال.. "النقل" الإندونيسية: قائدها كان قد طلب "خط سير غير معتاد"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 07:04 ص
تفاصيل فقدان الاتصال مع طائرة ركاب ماليزية فى الأجواء الإندونيسية.. كانت متجهة إلى سنغافورة وتحمل على متنها 162 راكبا 16 منهم أطفال.. "النقل" الإندونيسية: قائدها كان قد طلب "خط سير غير معتاد" طائرة ماليزية – صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وسائل إعلام إندونيسية، فجر اليوم الأحد، إنه تم فقدان الاتصال مع طائرة ركاب ماليزية تابعة لشركة "إير آسيا" خلال توجهها من مدينة سورابايا فى جاوا، كانت متجهة إلى سنغافورة من طراز إيرباص 320 تحمل على متنها 162 شخصًا على الأقل، حسب ما أكدت قناة سكاى نيوز عربية.

ونقل الإعلام عن المسئول فى وزارة النقل الإندونيسية، هادى مصطفى، قوله أن الاتصال انقطع مع الرحلة رقم 8501 فى الساعة 23:17 بتوقيت جرينتش.

وأوضح "مصطفى"، أن قائد الطائرة، كان قد طلب قبل فقدان الاتصال "خط سير غير معتاد"، مشيرًا إلى أنها من طراز أيرباص320-200.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية، أن عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة فى الأجواء الإندونيسية قد بدأت فجر اليوم الأحد.

وأعلن التلفزيون الإندونيسى، أن الطائرة الماليزية المفقودة تحمل 149 إندونيسيا وثلاثة كوريين وشخصاً واحداً من كل من سنغافورة وبريطانيا وماليزى.

بينما أكدت شركة أير آسيا، أنها تحقق فيما حدث لطائرتها التى تقول اندونيسيا إنها فقدت الاتصال أثناء توجهها إلى سنغافورة.

وأوضح المتحدث جاى. إيه. باراتا، أن الطائرة كانت تقل ستة أشخاص هم أفراد طاقمها إضافة إلى 155 راكباً بينهم 16 طفلاً ورضيع.

ولفتت الشركة إلى أن عمليات البحث والتحرى والإنقاذ جارية حاليا حسب ما اكدت قناة سكاى نيوز عربية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة