"طفل بارع مش طفل شارع" تسعد أطفال الإسكندرية بهدايا بابا نويل

الأحد، 28 ديسمبر 2014 03:21 ص
"طفل بارع مش طفل شارع" تسعد أطفال الإسكندرية بهدايا بابا نويل أطفال شوارع – أرشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن الاحتفالات بـ"رأس السنة الجديدة" قرر أعضاء حملة "طفل بارع مش طفل شارع"، الاحتفال بأطفال الشوارع بمحافظة الإسكندرية يوم الأربعاء القادم وإسعادهم وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى عليهم.

قال المهندس "أحمد ناجى" مدير الحملة: كل سنة فى هذا اليوم نحتفل جميعا بعام جديدة تملؤه الأحلام والطموحات، منا من يحتفل مع أسرته وعائلته ومنا من يحتفل مع أصدقائه وأحبابه، نتبادل الهدايا فى جو ملىء بالحب والسعادة، ونتمنى أمنيات جديدة فى هذا العام.

وأضاف "ناجى": لكن ماذا عن هؤلاء الأطفال الذين يقضون وقتهم دائمًا فى الجو القارص فى الشوارع، لا مكان لهم ولا مأوى، وهذا هدفنا أن نعوضهم ولو بيوم بسيط ونشعرهم أنهم أطفال تستحق السعادة والفرح، واستقبال عام جديد سعيد، لأن هذه الفئة من الأطفال فاقدون كل المعانى والأحاسيس الجميلة من دفء الأسرة والبهجة والتعليم والحياة المستقرة الهادئة.

وأوضح "ناجى": سنحتفل بهم فى شوارع الإسكندرية مع بابا نويل، وسنقوم بتوزيع الهدايا والحلويات والألعاب والملابس الجديدة وطواقى بابا نويل الجميلة، وأيضا التقاط الصور معهم لإسعادهم، ليستقبلوا العام الجديد وهم فى قمة السعادة والفرح.

وينهى "ناجى: كلامه: "طفل بارع مش طفل شارع" هدفه إسعاد أطفال الشوارع فى كل مكان، وإنشاء جيل صالح وواعٍ ومحبٍ لوطنه والخير.




موضوعات متعلقة..

حملة "طفل بارع مش طفل شارع" توزع البطاطين والملابس فى الإسكندرية


سفيرنا باليونسكو: مليونا طفل شوارع بمصر.. والحل بتعليمهم حرفًا يدوية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة