وزير الخارجية يلتقى رئيس الائتلاف الوطنى السورى أهم الأخبار المتوقعة

السبت، 27 ديسمبر 2014 08:59 ص
وزير الخارجية يلتقى رئيس الائتلاف الوطنى السورى أهم الأخبار المتوقعة وزير الخارجية سامح شكرى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجزائر.. يبدأ الرئيس التشادى إدريس ديبى إتنو زيارة دولة إلى الجزائر تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، ومن المقرر أن تركز محادثات الرئيسين حول العديد من المسائل ذات الاهتمام المشترك على الساحة الدولية لا سيما فى إفريقيا.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكرى، وزير الخارجية والتعاون الدولى الإسبانى خوسيه مانويل مارجايو، الذى يقوم بزيارة إلى القاهرة. ومن المتوقع أن يدور اللقاء حول العلاقات المتميزة والوثيقة التى تربط بين القاهرة ومدريد فى شتى المجالات وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التنسيق المصرى- الإسبانى حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة.. يلتقى الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية، رئيس الائتلاف الوطنى لقوى الثورة والمعارضة السورية هادى البحرة. ومن المقرر أن يبحث العربى والبحرة المستجدات على الساحة السورية وجهود حل الأزمة الراهنة ومواصلة الجهود الرامية لوقف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية.

القاهرة.. يقوم الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة يرافقه وزير الاتصالات بافتتاح مراكز التدريب التكنولوجى بمركز شباب المعصرة. وتهدف المراكز، والتى تقيمها المحافظة بالتعاون مع وزارة الاتصالات، لتدريب الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة على الأعمال الخاصة بالحاسب الآلى والإنترنت والاتصالات.

القاهرة.. يلتقى وزير الخارجية سامح شكرى مع هادى البحرة رئيس الائتلاف الوطنى السورى، وذلك بمقر وزارة الخارجية. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة السورية، والجهود المبذولة دوليا من أجل التوصل إلى حل للأزمة السورية التى قاربت على عامها الرابع.

القاهرة.. تنطلق أولى فعاليات متحف الطفل بالمتحف المصرى بالتحرير احتفالا بقدوم العام الجديد، حيث ينظم المتحف برنامجا بعنوان (التقويم المصرى القديم) والذى يستمر حتى 7 يناير القادم تحت رعاية الدكتور ممدوح الدماطى وزير الأثار.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة