مباحث موانئ السويس تضبط 50 جهاز لاسلكى داخل حاوية بميناء السخنة

السبت، 27 ديسمبر 2014 09:50 م
مباحث موانئ السويس تضبط 50 جهاز لاسلكى داخل حاوية بميناء السخنة أجهزة لاسلكية - أرشيفية
السويس– محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث موانئ السويس، اليوم السبت، من ضبط عدد كبير من أجهزة اللاسلكى قبل تهريبها بميناء السخنة، بعد أن تم استورادها داخل إحدى الحاويات القادمة من الصين.

وكان العميد حمدى صالح، رئيس مباحث موانئ السويس، والعميد سيد بدران، مدير إدارة شرطة الموانئ بالسويس، تلقو معلومات أمس باستعداد إحدى شركات الاستيراد والتصدير من استيراد أجهزة لاسلكى وإدخالها للبلاد بشكل مخالف للقانون واستخدامها فى أعمال خارجة عن إطار القانون.

وعلى الفور، تم إخطار اللواء وائل عبد الرازق، مدير مصلحة أمن الموانئ، واللواء محمد السيد عثمان، مدير مباحث أمن الموانئ، والعميد إسلام البدرى، رئيس مباحث مصلحة الموانئ، الذى وجهوا تعليماتهم لمباحث الموانئ بالسويس بسرعة التنسيق مع جاد عساف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس، وعبد الله سيد مدير جمارك السخنة.

وتم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات، وقام المقدم أيمن رمضان، رئيس مباحث ميناء السخنة بفرض طوق أمنى مكثف حول إحدى الحاويات القادمة من الصين وعمل تفتيش دقيق لها.

وأثناء وجود الحاوية على جهاز الإكستريم الإشعاعى وبالتفتيش المانيول تم العثور داخل الحاوية، التى كانت تحتوى على مشمول خط إنتاج بولستر على عشرات من الأجولة والكراتين بفحصها تبين أنها تحتوى على 50 جهاز ا لاسلكيا، وكميات كبيرة من كمليات الأجهزة.

وتم التحفظ على المضبوطات بإحدى المناطق الأمنية بموانئ السويس وإبلاغ مصلحة أمن الموانئ بالقاهرة بنجاح الحملة وضبط المتهمين، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة