رفعت السعيد: تركيا والغرب ينفقون المليارات لإفشال مصر ورئيسها

السبت، 27 ديسمبر 2014 05:04 م
رفعت السعيد: تركيا والغرب ينفقون المليارات لإفشال مصر ورئيسها رفعت السعيد
كتب أحمد زيادة - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الرئاسى لحزب التجمع، انهمار الكثير من المليارات على مصر لإفشال مصر ورئيسها، قائلا "الغرب وأوروبا وتركيا وإيران ودول أخرى عديدة يتربصون بمستقبل مصر ورئيسها، ويدخلون الدولة فى لعبة المليارات التى تنهمر على مصر وقد انهمرت، والمتأسلمين وعابرى السبيل والمرتزقة سيتلقون مئات الملايين وينفقونها بوسع للحصول على مقاعد داخل البرلمان الجديد".

وطالب رفعت السعيد القوى السياسية بضرورة التوحد فى قائمة واحدة تكون الأكثر احتمال للنجاح فى الانتخابات البرلمانية، والابتعاد عن كثرة تعدد التحالفات لتفويت الفرصة على القوى المتأسلمة من محاولة السيطرة على البرلمان المقبل.

ونوه رفعت السعيد، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" على فضائية المحور، اليوم السبت، بأن القوى المتأسلمة من الممكن أن تفتح تحالفات جديدة مع المفسدين القدامى لخلق كارثة بالنسبة لوضع ومستقبل مصر، مناشدا الأحزاب التى تدخل فى العديد من التحالفات وتعتقد أنها ستحصل على الأغلبية بالتنازل عن الأوهام وتوحيد قائمة واحدة لمواجهة أى محاولة لإفساد البرلمان.


موضوعات متعلقة

الإخوان"ميكس"كل شئ والعكس..تطلق الشائعات وتنفيها..أنصار الجماعة يزعمون وجود مبادرة جديدة ومجلسها بتركيا ينفى..جمال حشمت:لن نشارك فى شىء متعلق بخارطة الطريق.. ومحمد العرابى:يطلقون أكاذيب يتمنون تحقيقها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عفراتوش

تقصد اى مليارات هذه يادكتور رفعت

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب الانكلستوما

دودة الاسكارس وديدان المجارى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيى

الى تعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زكية محمد

للأسف يا دكتور رفعت ومع كل الاحترام والتقدير لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة