تكبير الشفاه والخدود بوصفات طبيعية دون اللجوء للتدخل الجراحى

السبت، 27 ديسمبر 2014 04:10 ص
تكبير الشفاه والخدود بوصفات طبيعية دون اللجوء للتدخل الجراحى وصفات طبيعية آمنة لنفخ الشفاه والخدود
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلجأ العديد من السيدات إلى عمليات التجميل لتكبير الشفاه أو نفخ الخدود، ويكون ذلك مكلفا بعض الشىء، ولذلك سنقدم بعض الوصفات الطبيعية الآمنة التى تعمل على تكبير ونفخ الشفاه والخدود.

تقول خبيرة التجميل منى رزق إن هناك بعض الوصفات الطبيعية التى من خلالها يتم تكبير أو تصغير بعض الأماكن فى الوجه كالأنف والفم والخدين، دون اللجوء للتدخل الجراحى، لافتة إلى أن استخدام خليط الفكس والعسل يساعد على تكبير الشفاه، لكنه تكبير وقتى، أما بالنسبة لتكبير أو انتفاخ الخدود فيكون ذلك من خلال خليط مكون من زيت الحلبة والسمسم يتم الدهان به لمدة شهر لتكبير ونفخ الخدود.

وتضيف خبيرة التجميل أن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من نحافة فى الوجه فيقوموا باستخدام خليط الزبادى والحلبة المطحونة بالإضافة إلى ماء الورد ويترك على الوجه أو الخدين لمدة ثلث ساعة مرة واحدة فى الأسبوع.

أما بالنسبة لاستخدام خليط القرفة والعسل فيكون ذلك مفيد جدا لعلاج البثور الحمراء فى الوجه، لأن هذا الخليط يعمل كمضاد حيوى طبيعى فى علاج الحبوب والبثور، ومن الممكن أن يوضع على الأنف لعلاج البثور السوداء، بالإضافة إلى أنه يمكن تركه فى الثلاجة لفترات طويلة ويتم استخدامه حسب الحاجة له.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

أحسن وسيلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة