بعد نفوق 15 رأس ماشية بلاغ يتهم كهرباء سوهاج بالإهمال بسبب سقوط الأسلاك

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:23 ص
بعد نفوق 15 رأس ماشية بلاغ يتهم كهرباء سوهاج بالإهمال بسبب سقوط الأسلاك محطة كهرباء
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب حريق نشب بحوش التربية الماشية بناحية قرية الحمادية دائرة مركز شرطة سوهاج فى نفوق عدد كبير من رءوس الماشية واحتراق كمية من التبن والعلف، وذلك عقب سقوط أسلاك كهربائية هوائية على الحوش مما تسبب فى احتراقه.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب حريق بحوش لتربية الماشية، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية دون وقوع خسائر بشرية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية، وتبين من التحريات التى أشرف عليها المقدم وائل التونى مفتش مباحث المركز، وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد طلعت معاون أول مباحث المركز بنشوب الحريق بحوش ملك حسن ع أ إ 29 عاما حاصل على ليسانس لغات وترجمة ويقيم بذات الناحية لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد ، وانحصرت التلفيات فـى نفوق عدد "15" رأس ماشية واحتراق كمية من التبن والعلف بسؤال مالك الحوش أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا من الأسلاك الهوائية المارة أعلى الحوش، واتهم مسئولى الكهرباء بالإهمال لعدم قيامهم بالصيانة ونفى الشبهة الجنائية.

أخطــــرت الأدلـــــة الجنائيــــــة للمعاينــــة الفنيـــــة، وتم إخطار الإدارة البيطرية بسوهاج للانتقال واتخاذ اللازم وتم إخطار هندسة الكهرباء بسوهاج للانتقال واتخاذ اللازم.

كلفـــت إدارة البحـــث الجنائـى بالتحـرى فـــى الواقعـة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 49 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة