أفضل هواتف ذكية وأجهزة تابلت لعام 2014.. آى فون 6 و6 بلس وموتو G ونوت 4 وHTC One M8 من بين أفضل هواتف العام وآى باد iPad Air 2 ونيكزس 9 وتاب S ضمن أفضل أجهزة تابلت

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:29 م
أفضل هواتف ذكية وأجهزة تابلت لعام 2014.. آى فون 6 و6 بلس وموتو G ونوت 4 وHTC One M8 من بين أفضل هواتف العام وآى باد iPad Air 2 ونيكزس 9 وتاب S ضمن أفضل أجهزة تابلت هاتف آي فون 6 و6 بلس الأنيق
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر خلال عام 2014 العديد من الأجهزة التكنولوجية الذكية وتنافست الشركات من مختلف الجنسيات لترضى مستخدميها بتقنيات ومواصفات متطورة، سواء فى الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، وعلى مدار العام كان هناك محطات توقف أمامها المستخدمون وجذبت اهتمام وانتباه الملايين من محبى ومتابعى أخبار التكنولوجيا الحديثة، وظهرت هواتف وأجهزة تابلت نالت شعبية أكثر من غيرها لضمها العديد من المواصفات، التى ترضى كافة الأذواق وتساعد فى تلبية احتياجات المستخدم.

ورصد موقع infoworld الأمريكى أفضل الأجهزة التكنولوجية من هواتف ذكية وأجهزة تابلت ظهرت خلال عام 2014.
أفضل الهواتف الذكية لعام 2014
- أبل iphone 6 وiphone 6 plus
أحدثت أبل ضجة كبيرة فى عالم التكنولوجيا بعد أن كشفت عن هواتفها الحديثة أى فون 6 و6 بلس بسبب المواصفات المتطورة والتقنيات العالية، التى زودت بها الهاتف وحققت مبيعات ضخمة غير مسبوقة للشركة.

هاتف آي فون 6 و6 بلس الأنيق
هاتف آي فون 6 و6 بلس الأنيق

- هاتف HTC One M8
على الرغم من أنه لم يحصل على اهتمام كبير من عدة دول حول العالم، ولكن هاتف HTC One M8 المزود بكاميرا خلفية مزدوجة ومواصفات متطورة هو من أفضل الهواتف، التى ظهرت خلال العام.

هاتف htc one m8
هاتف htc one m8

- Samsung Note 4
كان الجميع على موعد مع أحدث جهاز فى سلسلة جلاكسى نوت وعندما كشفت سامسونج عن نوت 4 أبهرت العالم بسبب التصميم الخلاب والأنيق والقلم فائق الحساسية والإمكانيات المتطورة.

هاتف جلاكسي نوت 4
هاتف جلاكسي نوت 4

- Motorola Moto G
أطلقت شركة موتورولا خلال عام 2014 هاتفها موتو G وهو يعتبر بنفس مواصفات الآى فون الحديث، ولكن مع نظام تشغيل الأندرويد وحقق الهاتف مبيعات كبرى بين هواتف الأندرويد.

 هاتف موتو G
هاتف موتو G

- Sony Xperia Z3 Compact
كعادتها لفتت هواتف سونى الحديثة أعين العالم ليس فقط لأنها مقاومة للماء والغبار وبها مزايا وتقنيات متطورة ولكنها أيضا لها تصميم وحجم مناسب وقدارت فائقة للكاميرا التى يمكن تشغيلها تحت الماء.

هاتف سوني الحديث
هاتف سوني الحديث

أفضل أجهزة التابلت لعام 2014
- iPad Air 2
حصل جهاز آى باد إير 2 على لقب أفضل جهاز لوحى لعام 2014 من قبل عدة جهات ومواقع تكنولوجية كبرى بسبب تصميمه الأنيق ووزنه الخفيف والسمك الرقيق للغاية بجانب معالج وكاميرا
متطورة.

آي باد AIR 2
آي باد AIR 2

- Samsung Galaxy Tab S
أطلقت سامسونج جهاز Galaxy Tab S واكتسحت الأسواق به ونال إعجاب عدد كبير من المستخدمين حول العالم بسبب شاشته فائقة الوضوح والكاميرا المتطورة.

 سامسونج تاب S
سامسونج تاب S

- 9 Google Nexus
كشفت شركة جوجل عن جهاز نيكزس 9 فى الأشهر الأخيرة من عام 2014 على الرغم من ذلك تم اعتباره من أفضل الأجهزة اللوحية، التى تم إطلاقها وحققت به جوجل العديد من الأهداف فى هذا المجال.

تابلت نيكزس 9
تابلت نيكزس 9

- Surface Pro 3
مايكروسوفت كشفت عن تابلت Surface Pro 3 وهو خاص للأشخاص الذين يريدون إنجاز فى عملهم والتمتع بمزايا متطورة متطورة وهو يدعم العديد من البرامج والتطبيقات الهامة وينفرد بها.

تابلت سيرفس برو 3 المتطور
تابلت سيرفس برو 3 المتطور


موضوعات متعلقة ..

بالصور.. أفضل الهواتف الذكية الجديدة لعام 2014

3 خطوات للحفاظ على بطارية التابلت الخاص بك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الطيرالمسافرابوبهنسي

جيهاز ممتاز

ممتاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة