كريم عبد العزيز "سيلفى" احتفالا ببدء بروفات "وش تانى"

السبت، 27 ديسمبر 2014 03:14 م
كريم عبد العزيز "سيلفى" احتفالا ببدء بروفات "وش تانى" كريم عبد العزيز مع أبطال "وش تانى"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقط النجم كريم عبد العزيز صورة سيلفى له مع فريق عمل مسلسله الدرامى الجديد "وش تانى"، وذلك احتفالا ببدء بروفات عمل المسلسل، وجمعته الصورة بالفنان محمد لطفى، ومنة فضالى، وتامر ضيائى.

ويشارك كريم عبد العزيز فى بطولة مسلسل "وش تانى" عدد من الفنانين، منهم النجم حسين فهمى، ومحمد لطفى، ومنة فضالى، وتامر ضيائى، وميار الغيطى، وسارة سلامة، ومجموعة من الوجوه الشابة، من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويشارك فى بطولة المسلسل.

ويبدأ كريم عبد العزيز تصوير المسلسل فى شهر يناير المقبل بداخل أستوديو مصر، المسلسل اجتماعى كوميدى ويتخلله عدد من مشاهد الأكشن والتى تتعلق بالشخصية التى يجسدها الفنان كريم عبد العزيز حيث يقوم بدور بودى جارد يرافق رجل أعمال معروف، والفكرة الأساسية التى يناقشها المسلسل هى أن كل شخص له وجه ثان يخفى وراءه عدد من الأسرار التى يرغب فى إخفائها عن الآخرين لكن قد تحدث ظروف لهذا الشخص تكشف الستار عن هذا الوجه الثانى المزيف لنرى وجهه الحقيقى الأمر الذى يسبب صدمة لمن حوله وهذا ما نراه من خلال شخصيات المسلسل.

يذكر أن آخر مسلسلات كريم عبد العزيز مسلسل "الهروب" الذى عرض فى 2012، وهو من تأليف بلال فضل وإخراج محمد على، وشارك فى بطولته مريم حسن وكارولين خليل ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون وإيمان العاصى ورانيا ياسين وياسر الطوبجى، ورحاب الجمل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة