"المصريين الأحرار": تحديد أكثر من 70% من أسماء مرشحينا للبرلمان

السبت، 27 ديسمبر 2014 09:51 م
"المصريين الأحرار": تحديد أكثر من 70% من أسماء مرشحينا للبرلمان شهاب وجيه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب انتهى مما يزيد عن 70% من أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية، موضحا أنه جارى الانتهاء من باقى أسماء المرشحين للحزب فى الانتخابات البرلمانية.

وأضاف وجيه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج الانتخابى للحزب قارب على الانتهاء بشكل كامل، كما تم تحديد بعض الشعارات التى سيم استخدامها فى الانتخابات من بينها "جاهزون لتحمل المسئولية"، مشيرا إلى أن الشعارات الرئيسة للحزب سيتم الإعلان عنها فور إعلان موعد بداية الدعاية الانتخابية.

وأشار المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إلى أن الحزب ينتظر إعلان اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية تحديد موعد فتح باب الترشح وموعد الدعاية الانتخابية، كى يبدأ فى الإعلان عن برنامجه الانتخابى.

وأوضح المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، أنه فيما يتعلق بالقائمة فقط سلم الحزب توصياته إلى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، وترك الحرية للجنزورى للاختيار.

كان الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، قد استعرض خلال لقائه خوسيه مانويل جارثيا مارجايو وزير الخارجية والتعاون بمملكة إسبانيا، صباح اليوم، أهم تطورات الوضع الداخلى فى مصر، مشيرًا إلى قرب إتمام الخطوة الأخيرة من خارطة المستقبل بإجراء الانتخابات البرلمانية فى مارس المقبل.



موضوعات متعلقة..

المصريين الأحرار: الانتهاء من البرنامج الانتخابى "مصر 2020" خلال أيام


المصريين الأحرار:المؤتمرات الجماهيرية للحزب هدفها التواصل مع المواطنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة