مؤسسة "لوسيد" تودع عام 2014 بحفل تنكرى و"ديش بارتى"

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 12:06 ص
مؤسسة "لوسيد" تودع عام 2014 بحفل تنكرى و"ديش بارتى" حفل تنكرى - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى الاحتفال بنهاية عام 2014 والاستعداد لاستقبال عام 2015 تنظم مؤسسة "لوسيد" حفلاً تنكريًا يوم الأربعاء 31 ديسمبر بمقر لوسيد بمصر الجديدة فى تمام الساعة السابعة مساء.

وقالت لمياء محسن، مسئولة التسويق بمؤسسة "لوسيد" لـ"اليوم السابع: "جاءت هذه الحلفة لتوديع عام 2014 واستقبال عام 2015، فهى حفلة مجانية لجميع المشاركين فى مختلف ورش العمل التى قدمتها لوسيد".

وأوضحت لمياء محسن، مسئولة التسويق بمؤسسة "لوسيد"، أن الحفل سيكون بالملابس التنكرية حيث يمكن لأى شخص أن يرتدى الملابس التى يفضلها مهما كانت غريبة أو مجنونة، حيث سيشمل العديد من الفقرات بما فى ذلك "ديش بارتى" والتى تعتبر فرصة للحاضرين للتعرف على بعضهم البعض والاستمتاع ببداية سعيدة ومختلفة للعام الجديد، بالإضافة إلى جلسة "تأمل" لاستقبال السنة الجديدة والتى سيتم خلالها مساعدة الأشخاص على التخلص من الصعوبات التى واجهتهم خلال عام 2014 والمحاولة للتخلص من هذه الظروف فى عام 2015 وجعله بداية جديدة بالنسبة له، من خلال تحديد الأهداف والحصول على دفعة من السعادة والشعورة بالحرية.

وأشارت إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة لتنظيم عدد من ورش العمل المختلفة التى تسعى لتحويل واقع الإنسان إلى واقع افضل من خلال العمل على تغييره بطرق فعالية غير تقليدية


موضوعات متعلقة:

مجموعة "رمال فالى" تحتفل ببداية العام فى "قلب التاريخ"


"أفرو نوبيا" يحتفل برأس السنة بمزيج من الموسيقى الأفريقية والتراث النوبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة