قيادى بحزب مصر القوية: مؤتمر صحفى لتوضيح أسباب عدم عقد المؤتمر العام

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:30 م
قيادى بحزب مصر القوية: مؤتمر صحفى لتوضيح أسباب عدم عقد المؤتمر العام حزب مصر القوية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور فكرى نبيل، عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، إن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام لتوضيح أسباب عدم قدرة الحزب على عقد مؤتمره العام لانتخاب رئيس الحزب وأمين عام له.

وأضاف نبيل فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهم تواصلوا مع جميع قاعات المؤتمرات فى العاصمة بجانب وزارة الشباب، لكنهم رفضوا عقد المؤتمر العام بسبب عدم موافقة الأمن.

وأكد عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، أن هذه الأزمة ستؤثر على موقف الحزب من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتا إلى أن الحزب دعا أعضاء الحزب لحضور المؤتمر العام وما زالت لا توجد أية قاعة لتنظيم المؤتمر العام داخلها.

وكان أحمد إمام، المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية، قد أكد أن الحزب لم يعلن حتى الآن موعد عقد المؤتمر العام الخاص به، نظرًا لعدم إمكانية توفير مكان مناسب للانعقاد.

وأضاف المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية أنه تم التوجه إلى العديد من الأماكن التابعة للدولة مثل وزارة الشباب وقاعة المؤتمرات بالأزهر وغيرها، والتى اعتذرت بدون إبداء الأسباب حول سبب الاعتذار.


موضوعات متعلقة

"مصر القوية": رفض مؤسسات الدولة يعطل عقد المؤتمر العام للحزب


صحيفة أردنية: "أبو الفتوح" كشف فى لقائه بقيادات الجماعة بعمان أن الشاطر قرر الدفع بـ"مرسى" فى 2012 بعد لقاء نائب المرشد مع جون ماكين.. وقيادى بالتنظيم: لم يحدث ورئيس حزب مصر القوية فى خصومة مع الجماعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة