ضبط مخزن حشيش بـ"إمبابة" قبل ترويجه خلال احتفالات رأس السنة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 11:29 ص
ضبط مخزن حشيش بـ"إمبابة" قبل ترويجه خلال احتفالات رأس السنة ضباط مباحث إمبابة وبصحبتهم المخدرات المضبوطة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى ضبط مخزن مواد مخدرة، يحتوى على 250 فرش حشيش بمنطقة إمبابة.

وكشفت التحريات أن مالكه كان يستعد لترويج المضبوطات خلال احتفالات رأس السنة، كما ضبط بحوزته مبلغ 32 ألف جنيه وبندقية وسيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
وكانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد بتردد تاجر مخدرات يدعى "هانى.ح.ا" على شقة بمدينة التحرير بإمبابة، وكشفت التحريات أنه يقوم بتخزين مواد مخدرة بها.

وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم فى حالة تلبس، وعلى الفور اتخذ العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد حسن عليوة مفتش المباحث الجنائية الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الحصول على إذن من النيابة لمداهمة المخزن.

وتوصل الرائد محمد غراب بفرقة مباحث شمال الجيزة إلى الموعد الذى يتردد فيه المتهم على المخزن، حيث تم إعداد كمين له، وتمكن النقيبان ماجد غراب ومحمود صلاح من القبض عليه وبحوزته 250 فرش حشيش، بالإضافة إلى مبلغ 32 ألف جنيه وبندقية وسيارة حديثة.
واعترف المتهم أمام المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، حيث إنه كان يستعد لترويجها على عملائه خلال احتفالات رأس السنة، كما اعترف المتهم بأن النقود المضبوطة بحوزته نتيجة مواد مخدرة قام ببيعها والسلاح النارى يستخدمه فى الدفاع عن نفسه خلال ممارسة نشاطه، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة