حزب النور ينتهى من اختيار مرشحى الانتخابات على مقاعد الفردى بالقليوبية

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 10:15 ص
حزب النور ينتهى من اختيار مرشحى الانتخابات على مقاعد الفردى بالقليوبية يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سعد أمين حزب النور بمحافظة القليوبية، إن الحزب انتهى من تجهيز مرشحيه للمنافسة على مقاعد الفردى بالمحافظة، موضحا أن الحزب مستعد بمرشحيه، لكنه ينتظر قرار الهيئة العليا لتأكيد الاختيارات.

وأضاف محمد سعد أمين حزب النور بمحافظة القليوبية فى بيان للحزب أن الحزب انتهى من هيكلة الحملة الانتخابية بالمحافظة، وجارى إعداد هيكلة للحملة على مستوى المراكز، مضيفاً أن الحزب قام بإعداد دورات للكوادر الإعلامية بالمحافظة لمتابعة الانتخابات، وهناك العديد من الزيارات واللقاءات التى تمت للمراكز، لكوادر وقواعد الحزب، لتوضيح الخطط الإستراتيجية التى سنتحرك منها خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه بعد انتهاء اجتماع الهيئة العليا، سنبدأ فى تفعيل الحملة الانتخابية، والاستقرار على الأنشطة التى سنستخدمها الحملة الانتخابية.


وكان المهندس محمد شكرى، أمين حزب النور بمحافظة القاهرة، قد أكد أن أمانة الحزب انتهت من تحديد أكثر من 80% من أسماء مرشحى الحزب الدوائر الفردية بالمحافظة، لخوض انتخابات مجلس النواب، وأن هناك تواصلا مع الأمانة المركزية للحزب من أجل سرعة الانتهاء من القوائم النهائية لأمانة القاهرة، مشيرا إلى أن الحزب أقام دورة تأهيلية لأعضاء الحملة الانتخابية على مستوى الأمانة الفرعية، من أجل الارتقاء بمهاراتهم وقدرتها على التواصل الجماهيرى والعمل الإعلامى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة