نجم ستار أكاديمى: سعادتى بتشريف مصر أهم من فرحتى بالحصول على لقب الموسم العاشر.. محمد شاهين ينفى تدخل الشركة المنتجة لحصوله على اللقب..ويؤكد: سأعمل على نفسى ولن أختفى من أجل الجمهور المصوت لى

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:09 ص
نجم ستار أكاديمى: سعادتى بتشريف مصر أهم من فرحتى بالحصول على لقب الموسم العاشر.. محمد شاهين ينفى تدخل الشركة المنتجة لحصوله على اللقب..ويؤكد: سأعمل على نفسى ولن أختفى من أجل الجمهور المصوت لى نجم ستار أكاديمى محمد شاهين
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن يتوقع على الإطلاق محمد شاهين، وهو يقدم فى بداية برنامج "ستار أكاديمى"، أن يحصل على اللقب كأفضل موهبة غنائية فى البرنامج بموسمه العاشر، حيث انتصر فى منافسة شرسة وصعبة مع كل من التونسية غادة أجريدى، واللبنانية ليل مخول.

كلمة السر فى نجاح محمد شاهين كانت تصويت الجمهور المصرى بصفة عامة وأبناء قريته "طهواى" بالمنوفية بصفة خاصة، ليأتى "شاهين" باللقب الثالث على التوالى لمصر، بعدما حققت من قبل نسمة محجوب لقب الموسم الثامن، ومحمود محيى لقب الموسم التاسع من البرنامج.

محمد شاهين حافظ على تواجده فى البرنامج، واستطاع أن ينفذ تعليمات لجنة التحكيم التى كانت دائمًا تثنى عليه وعلى استجابته لهم دائمًا، وهو ما جعله يتلاشى جميع مراحل الخطر، ولم يتواجد بها أو يكون فى احتياج لتصويت الجمهور إلا فى المرحلة الأخيرة من البرنامج.

ومن جانبه قال محمد شاهين، فى أول تصريحات له عقب نجاحه مع الإعلامى خيرى رمضان، "لم أستطع وصف فرحتى بتحقيقى اللقب..والأهم فى الفرحة الكبرى أننى شرفت مصر، مؤكدًا أنه سيظل يعمل على نفسه عقب العودة من أجل الجمهور الكبير الذى قام بالتصويت له".

ونفى محمد شاهين ما تردد على أن حصوله على اللقب نتيجة كون الشركة التى تتنج البرنامج مصرية، نافيًا ذلك جملة وتفصيلاً، لأن الجمهور هو الذى اختار وهو الفيصل، وعدم مروره بأى مراحل الخطر طوال تواجده بالبرنامج خير دليل على صحة كلامه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

alkabeer

ابن النيل

هو ده المصرى ابن النيل ابن المنوفية مصنع الرجال

عدد الردود 0

بواسطة:

بشري

Kafr al shiha

مبرو لمحمد شاهين

عدد الردود 0

بواسطة:

لينا

يستاهل اللقب

عدد الردود 0

بواسطة:

معمر

يستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

امة الله

يستاهل اللقب بجدارة

عدد الردود 0

بواسطة:

امة الله

يستاهل اللقب بجدارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة