"كوداك" تتعاون مع شركة Bullit لإنتاج هواتف مخصصة للتصوير

الخميس، 25 ديسمبر 2014 07:11 ص
"كوداك" تتعاون مع شركة Bullit لإنتاج هواتف مخصصة للتصوير شركة كوداك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة كوداكالرائدة فى مجال التصوير الفوتوغرافى تعاونها مع شركة إنتاج الهواتف الذكية Bullit، لإنتاج مجموعة من الأجهزة المخصصة للتصوير، والتى سيتم دعمها بالعديد من الخصائص التى تساهم فى إنتاج صور مميزة، بدقة عالية.

الأجهزة التى سيتم الإعلان عنها

تضمن هذه الأجهزة الجديدة هواتف ذكية بنظام أندرويد وجهاز تابلت وكاميرا، صممت جميعا لمساعدة المستخدمين على التصوير كالمحترفين بأجهزة صغيرة الحجم، وسيتم الكشف عن أحد هذه الهواتف الذكية فى معرض Ces 2015 الذى سيقام فى يناير المقبل.

مواصفات هاتف كوداك الذكى

ووفقا للموقع الهندى Phonearena ستدعم شركة كوداك هواتفها بمواصفات مميزة مثل الهواتف لذكية الموجودة بالأسواق، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من طباعة الصور ومشاركتها على الأجهزة المختلفة بسهولة فائقة، لا توجد بالهواتف الذكية الأخرى، لتجعل هواتفها قادرة على الحصول على نصيب من حصة أرباح سوق الهواتف الذكية والقدرة على منافسة هواتف كبرى الشركات التكنولوجية، لما تتمتع به من خصائص غير متوفرة فى الأجهزة الأخرى.

شركة كوداك تعلن عن إشهار إفلاسها

جدير بالذكر إعلان شركة كوداك منذ عامين تقدمها بطلب وضعها تحت حماية الفصل الحادى عشر من القانون الأمريكى حول الإفلاس، لإعادة هيكلة مؤسستها بعيدًا عن ملاحقة الدائنين.



الموضوعات المتعلقة :
«كوداك» تختص مصر بإطلاق طابعتها الإنتاجية S 2100


أبل وجوجل ومايكروسوفت تتحالف لشراء براءات اختراع كوداك














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة