مراد موافى لـ"اليوم السابع": أدرس الانضمام لـ"قائمة الجنزورى" (تحديث1)

الخميس، 25 ديسمبر 2014 07:34 م
مراد موافى لـ"اليوم السابع": أدرس الانضمام لـ"قائمة الجنزورى" (تحديث1) مراد موافى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى اللواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات الأسبق، أنه حسم موقفه من الانتخابات البرلمانية سواء بخوضها من عدمه، قائلا: حتى الآن أدرس موقفى بشأن الانضمام إلى قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، لكنى لم أحسم الأمر بعد، وأيا ما يكون القرار فإنى أعلن دعمى بقوة لتلك القائمة، وأقدر جهد "الجنزورى" فى هذا العمل الوطنى.

وشدد "موافى" (تحديث) فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، على أنه ليس له متحدث إعلامى ينقل عنه أخبارًا لوسائل الإعلام، موضحًا: " أنا فقط من يتحدث باسمى وليس شخصا آخر، وأهيب بوسائل الإعلام تحرى الدقة فى كتابة الأخبار المتعلقة بى لخطورة الكلمة فى المرحلة الراهنة".

وكان اللواء مراد موافى، أكد أنه ليس عضوًا بأى من الأحزاب المصرية القائمة أو تحت التأسيس، وأنه لم يوقع حتى على استمارة عضوية لأى من تلك الأحزاب، مضيفاً أنه حريص على أن يخدم بلاده فى جميع المواقع وبكل السبل، لكنه لن ينتمى مطلقًا لأى حزب سياسى.



أخبار متعلقة :


مراد موافى: لم ولن أنضم لأى حزب سياسى قائم أو تحت التأسيس


مصادر:"الجنزورى" يستقر على معظم أسماء قائمته.. مراد موافى وأسامة هيكل أبرز الشخصيات العامة.. آمنة نصير ومنى عمر للتمثيل النسائى.. ومحمود بدر وطارق الخولى عن الشباب.. وعماد جاد ومارجريت عازر للأقباط

مراد موافى: قريبا سيظهر الخبر اليقين فى ترشحى على قائمة "الجنزورى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة