نائب رئيس جامعة بنها: محور قناة السويس أحد المشروعات الكبرى

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 03:36 م
نائب رئيس جامعة بنها: محور قناة السويس أحد المشروعات الكبرى قناة السويس الجديدة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب أن مصر رجعت لها مكانتها وقيمتها بين العالم موجها الشكر للقوات المسلحة على دورها فى الحفاظ على مقدرات الوطن وحماية أراضيه من قوى الظلام والإظلام.

وأشار نائب رئيس الجامعة - خلال فعاليات اليوم الثانى المنتدى الذى نظمته كلية التجارة بجامعة بنها تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، والدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة إلى أن مشروع قناة السويس يعيد إلى الأذهان فكرة المشروعات الكبرى، والعملاقة مثل السد العالى.. مؤكدا أن المشروع سوف يعمل على نقل نوعية فى الصناعات وخدمات السفن واللوجستيات البحرية.

وقال إن المؤتمر يستعرض تجارب الدول العربية والأجنبية فى إدارة اللوجستيات والقنوات البحرية وإدارة الموانىء وصيغ الاستثمار الدولية فى منطقة قناة السويس الجديدة، وإدارة مخاطر الاستثمار فى القناة الاستمرارية، وتأثيرها على الجغرافيا الاقتصادية للمنطقة، ودور العلوم والتكنولوجيا في تجديد خدماتها والإدارة البيئية ومراقبة التلوث البحرى فيها فضلا عن التوجه نحو أهمية إدارة المشروعات الكبرى كمحرك استراتيجى للتنمية المتواصلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة