بالصور.. مشاهير هوليود يعشقون "سنفور".. ريهانا تظهر بلوك سنفورة.. وكاتى بيرى تؤدى صوتها وجيما ميس صديقتها بالفيلم.. وصوفيا فيرجارا تعانق سنفور

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 04:32 م
بالصور.. مشاهير هوليود يعشقون "سنفور".. ريهانا تظهر بلوك سنفورة.. وكاتى بيرى تؤدى صوتها وجيما ميس صديقتها بالفيلم.. وصوفيا فيرجارا تعانق سنفور صوفيا فيرجارا تعانق سنفور
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أشهر شخصيات الكرتون والرسوم المتحركة شخصيات السنافر "The Smurfs"، والتى تلقى الحب من الجميع سواء المشاهدين أو نجوم هوليود، فهناك الكثير من المشاهير يحبون تقليد شخصيات السنافر ويذهبون دائما ليشاهدوا أعمالهم السينمائية، وعلى رأس هؤلاء النجوم النجمة العالمية ريهانا والتى ظهرت مؤخرا بلوك سنفورة إحدى شخصيات "The Smurfs" فكانت ذاهبة لمتجر الألعاب Toys R' Us وهذا اللوك لفت الأنظار لها، حيث كانت ترتدى معطف فرو من اللون الأزرق وسروالا أبيض وهذا ما جعلها تبدو مثل سنفورة، وهذا المظهر جعل ريهانا لطيفة ومضحكة والأقرب لمظهر الأطفال.
	شخصية سنفورة
شخصية سنفورة

أما النجمة كاتى بيرى هى الأقرب لشخصية سنفورة فهى من تقوم بأداء صوتها بأفلام "The Smurfs"، وهذا ما جعل بيرى تظهر فى كثير من الأحيان بمظهر سنفورة، وهو المظهر الذى ينال إعجاب الكثير من جمهورها، إلى حد أن الكثير كان يوصفها دائما بأنها تشبه شخصية سنفورة كثيرا، خاصة عندما كانت ترتدى ملابسها وتغير لون شعرها للأصفر مثل شعر سنفورة.

	ريهانا بلوك سنفورة
ريهانا بلوك سنفورة

ومن النجمات التى تصرح كثيرا عن عشقها لشخصيات السنافر ليست سنفورة فقط بطلة سلسلة الأفلام النجمة جيما ميس، وهى التى تظهر فى أفلام "The Smurfs" لتساعدهم دائما هى وزوجها للتخلص من "شرشبيل" الشرير.
	ريهانا تلفت الأنظار بفرو سنفورة الأزرق
ريهانا تلفت الأنظار بفرو سنفورة الأزرق

أما النجمة صوفيا فيرجارا كانت قد صرحت من قبل عن عشقها الشديد لشخصيات كرتون السنافر، وأكدت دائما أنها تحرص على مشاهدة جميع أجزاء السلسلة، ولم تحرص على مشاهدة أفلام "The Smurfs" فيرجارا فقط بل النجمة برتنى سبيرز تحرص دائما على ذلك أيضا.

	كاتى بيرى تعانق سنفورة
كاتى بيرى تعانق سنفورة

	برتنى سبيرز فى العرض الخاص لـ
برتنى سبيرز فى العرض الخاص لـ"The Smurfs"

	جيما ميس بطلة
جيما ميس بطلة " The Smurfs"

	كاتى بيرى بزى سنفورة
كاتى بيرى بزى سنفورة

بيرى برفقة سنفورة بالعرض الخاص للفيلم
بيرى برفقة سنفورة بالعرض الخاص للفيلم

	صوفيا فيرجارا تعانق سنفور
صوفيا فيرجارا تعانق سنفور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة