"نجلاء بغدادى" تقدم أفضل ألوان ماكياج شتاء 2015

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:03 م
"نجلاء بغدادى" تقدم أفضل ألوان ماكياج شتاء 2015 ماكياج الشتاء
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد ماكياج الشتاء على الألوان التى تساهم بشكل كبير فى ثباته وإبرازه بأجمل شكل، لذلك يفضل دائما اختيار الظلال الغامق مثل الأسود أو الزيتى برسمة "الأسموكى"، فضلا عن إبراز لون بشرة أغمق من لون بشرتك.

كى نخفى بذلك اصفرار الوجه بسبب البرودة، على حسب نصائح خبيرة تجميل النجوم "نجلاء البغدادى".

بعض صيحات وألوان ماكياج الشتاء:

"الأسموكى":

الأسموكى هو أفضل أنواع الماكياج للشتاء، ولا شك أن ماكياج العيون السوداء به لا يقتصر على اللون الأسود واستخدام الكحل والظل الغامق وحسب، إنما يفضل استخدام الرموش المستعارة لتلائم هذا الماكياج فضلا عن وضع أحمر الشفاه "البيج" المائل إلى الأبيض.

"البنفسجى" أفضل ألوان لماكياج الشتاء:

يعد هذا اللون من أفضل ألوان أحمر الشفاه بالشتاء، لأنه يعطى لمحة عصرية، فضلا عن استخدامه كظل للعين، وتطعيم الظل باللون الذهبى أو البرونزى، مع تحديد الجفون العليا والسفلى باللون الأسود وبخط سميك سيزيد نظرتك سحر وجاذبية.

أما ألوان الموضة المشبعة، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر بالنسبة لظلال العين، لكن الموضة الأكثر انتشارا هذا الشتاء بالنسبة لألوان أحمر الشفاه هى الأحمر والبرتقالى، ونفس الأحمر بالنسبة لأحمر الخدود.


موضوعات متعلقة:

بالصور.. ماكياج جذاب بمزيج الأسود والأحمر الرائع

بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولي" لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة