بالصور.. "4" نجوم فى عرض وكلاء اللاعبين.. "صلاح" للهروب من "جحيم" مورينيو.. "توريس" المكروه.."خضيرة" أسير الدكة.. "روميرو" حامى عرين سمبدوريا

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 04:23 ص
بالصور.. "4" نجوم فى عرض وكلاء اللاعبين.. "صلاح" للهروب من "جحيم" مورينيو.. "توريس" المكروه.."خضيرة" أسير الدكة.. "روميرو" حامى عرين سمبدوريا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت فترة الانتقالات الشتوية من الانطلاق، وبدأ العديد من اللاعبين يفكرون فى تحديد مصيرهم خلال انتقالات الشتاء، سواء بالرحيل عن الأندية بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات والجلوس بصفة دائمة على مقاعد البدلاء، والبحث عن أندية أخرى يسعون للانضمام إليها، بعد انتهاء التعاقد مع فرقهم.

ومع اقتراب بدء انتقالات يناير، يبدأ نجوم الساحرة المستديرة فى التحدث لوكلاء اللاعبين للبحث عن عروض أو تسويقهم، من أجل الحصول على فرصة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى على الأقل، وإنقاذ موسمهم الكارثى.

"اليوم السابع" يستعرض أبرز اللاعبين الذى يعلقون الآمال على وكلائهم، للبحث عن فرص أخرى، لإثبات جدارتهم بالمشاركة فى المباريات وخوض تجارب جديدة تُعيدهم للحياة الكروية مجددًا.
أولًا: محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

على الرغم من التصريحات التى أدلى بها البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى فى أوقات سابقة، بتمسكه ببقاء اللاعب المصرى محمد صلاح، إلا أن وسائل الإعلام العالمية تتحدث يوميًا عن رغبة العديد من الأندية الأوروبية فى التعاقد مع "الفرعون المصرى" خلال انتقالات يناير، فى ظل عدم مشاركته فى مباريات الفريق اللندنى.

ويبدو أن مصير محمد صلاح، سيكون متعلقًا بوكيل أعماله، وهو ما ظهر فى تصريحات الإيطالى مورابيتو، وكيل اللاعبين المعتمد لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والذى أوضح أن وكيل محمد صلاح، تحدث مع مسئولى الإنتر ويوفنتوس الإيطاليين، بشأن التعاقد مع "الفرعون المصرى"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ثانيًا: فرناندو توريس

 فرناندو توريس
فرناندو توريس

كشفت صحيفة "الميرور" الإنجليزية، أن إدارة ‏تشيلسى تعتزم الاستغناء عن خدمات الإسبانى فرناندو توريس مجانا، إذا ألغى نادى ميلان الإيطالى عقد الإعارة وأعاده ‏للفريق اللندنى فى شهر يناير المقبل، فى مشاركته المتواضعة حتى الآن مع "الروسونيرى".

ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادى اللندنى بعرض اللاعب على الأندية الراغبة فى التعاقد معه "مجانًا" مثل أتليتكو مدريد الإسبانى "ناديه القديم"، علمًا بأن المفاوضات بين تلك الأندية وتشيلسى ستكون عن طريق وكيل أعمال توريس.

ثالثًا: سامى خضيرة

سامى خضيرة
سامى خضيرة

بدأ الألمانى سامى خضيرة، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، فى البحث عن ناد للانضمام لصفوفه خلال الفترة المقبلة، بعدما ظل أسيرًا لمقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية، وقد يرحل اللاعب التونسى الأصل عن صفوف الفريق الملكى "مجانًا"، فى ظل تجاهل إدارة الريال لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يعتمد فيه سامى خضيرة على وكيل أعماله للبحث عن عروض أخرى، فى ظل رغبة ناديى مانشستر سيتى وتشيلسى الإنجليزيين فى التعاقد معه.

رابعًا: سيرجيو روميرو

سيرجيو روميرو
سيرجيو روميرو
يبدو أن سيرجيو روميرو، حارس المنتخب الأرجنتينى بات قريبًا من مغادرة نادى سمبدرويا الإيطالى، لاسيما وأن عقده مع "السامب" ينتهى فى يونيو القادم، ويحق له التوقيع لأى ناد مجانًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة "الديلى ميل" الإنجليزية فى وقت سابق.

يأتى هذا فى الوقت الذى بدأت تنهال فيه العروض على الحارس من مختلف الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته مثل ليفربول الإنجليزى.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة