وزير الدفاع يلتقى مقاتلى القوات البحرية والمنطقة الشمالية.. صدقى صبحى: ماضون بكل قوة لتعزيز قدراتنا وإمكاناتنا القتالية والفنية لحماية الأمن القومى.. وفتح آفاق جديدة للتعاون العسكرى مع الدول الشقيقة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 02:56 م
وزير الدفاع يلتقى مقاتلى القوات البحرية والمنطقة الشمالية.. صدقى صبحى: ماضون بكل قوة لتعزيز قدراتنا وإمكاناتنا القتالية والفنية لحماية الأمن القومى.. وفتح آفاق جديدة للتعاون العسكرى مع الدول الشقيقة الفريق أول صدقى صبحى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القائد العام يشيد بجود مقاتلى القوات المسلحة فى تأمين الجبهة الداخلية

الفريق أول صدقي صبحي يشيد بجهود اقتلاع جذور التطرف والأرهاب

وزير الدفاع يهنىء الضباط باملولد النبوى وأعياد الميلاد



اكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة نحو تعزيز قدراتها وامكاناتها القتالية والفنية وفقا لاحدث النظم العالمية في كافة الاسلحة والتخصصات لحماية الامن القومي المصري علي كافة الاتجاهات ، وفتح افاق جديدة التعاون العسكري والشراكة مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة لارساء دعائم الامن والاستقرار ومواجهة المخاطر والتحديات التي تموج بها المنطقة ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية .

بدأ اللقاء بكلمة الفريق اسامة الجندي قائد القوات البحرية أكد فيها أن رجال القوات البحرية بما يملكوه من تدريب راقى ووحدات وأسلحة بحرية حديثة تواكب التطور المتسارع في نظم وأساليب القتال البحري يمارسون مهامهم بكل قوة وحزم لحماية سواحل مصر ومياهها الاقليمية للتصدي لكافة العدائيات والتهديدات البحرية المحتملة ، وتنفيذ كافة المهام التي توكل ليهم تحت مختلف الظروف .

وقام الفريق اول صدقي صبحي بتكريم المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية تقديرا لما يبذلونه من جهد للحفاظ علي امن مصر القومي.

واعرب القائد العام عن اعتزازة بالجهد الذي يبذله مقاتلو القوات المسلحة لتأمين الجبهة الداخلية واقتلاع جذور التطرف والأرهاب وحماية السواحل المصرية علي كافة الاتجاهات الأستراتيجية ، مؤكدا أن اهم ما يميز المقاتل المصري عقيدته الراسخة التي ترتكز علي الايمان بالله والعمل الجاد المخلص من اجل مصر ، وامتلاك العزيمة والاصرار علي الوفاء بالأمانة المقدسة التي يحملونها في حماية الوطن والدفاع عن مقدساتة وسلامة اراضيه وأمن وامان شعبه العظيم.

وهنأ رجال القوات المسلحة بقرب حلول المولد النبوي الشريف واعياد الميلاد المجيد للسيد المسيح مؤكدا ان مصر ستظل بقيمها وثوابتها وبنسيجها الوطني نموذجا فريدا لكل الشعوب ، ورمزاً للتماسك والتسامح والوحدة الوطنية من جيل الي جيل.

وادار الفريق اول صدقي صبحي حوارا مع مقاتلوا القوات المسلحة استمع فيه الي ارائهم واستفساراتهم تجاه كل ما يدور من احداث ومتغيرات وتأثيرها علي امن مصر القومي ، مؤكدا ان قدرة وكفاءة واستعداد القوات المسلحة ستظل الركيزة الاساسية لحماية الجهود الوطنية الي تقوم بها الدولة ومؤسساتها المختلفة نحو اعادة الاستقرار والبناء وتحقيق التنمية والرخاء والحفاظ علي بقاء الدولة المصرية وصمودها في مواجهة كافة الفتن والتحديات .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة