حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 03:39 ص
حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا صورة أرشيفية
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة الأمن بالمنيا حملة أمنية لضبط المخالفين ومرتكبى أعمال العنف وحائزى الأسلحة بدون ترخيص والمخدرات والمرور والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية.

وأسفرت مجهودات الحملة عن ضبط 3 متهمين، لتورطهم فى أحداث شغب عقب فض اعتصام رابعة العدوية، كما تمكنت الحملة من ضبط 13 قطعة سلاح منها، 5 بنادق آلية، و3 خرطوش، و5 فرد محلى الصنع، و52 طلقة نارية متنوعة.

وفى مجال المخدرات تم ضبط حسن.م.ح، 24 سنة، عاطل بحوزته 8 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جرام، ومحمود.أ.ع، 31 سنة بائع متجول وبحوزته 4 لفافات من نبات البانجو المخدر للاتجار تزن حوالى كيلو و500 جرام، وإبراهيم.ع.ع، 45 سنة، عاطل وبحوزته 600 قرص ترامادول مخدر، وربيع.أ.م، 33 سنة جزار بحوزته 80 قرصا مخدرا مختلف الأنواع للاتجار .

كما أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1014 مخالفة مرورية، و78 دراجة بخارية بدون لوحات، وسائقين اثنين ثبت تعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 30 سائقًا تم توقيع الكشف الطبى عليهم.

وتمكنت الحملة من تنفيذ 945 حكماً قضائياً، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة