بالصور..ريهام سعيد فى حلقة ساخنة مع خالد صلاح بـ"آخر النهار":خالد الجندى"حرام يتقال عليه شيخ"..و"بخاف على المشككين فى وجود الجن..وخيرى رمضان بينتقم بعد رفضى العمل بـ"سى بى سى"..ولن أذيع ما يضر أمن مصر

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 02:55 ص
بالصور..ريهام سعيد فى حلقة ساخنة مع خالد صلاح بـ"آخر النهار":خالد الجندى"حرام يتقال عليه شيخ"..و"بخاف على المشككين فى وجود الجن..وخيرى رمضان بينتقم بعد رفضى العمل بـ"سى بى سى"..ولن أذيع ما يضر أمن مصر ريهام سعيد وخالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها مستمتعة بالهجوم الذى واجهته بعد إذاعة حلقاتها السابقة المتعلقة بـ"الجن والعفاريت"، رغم كل الانتقادات التى واجهتها من الإعلامى عمرو الليثى والشيخ خالد الجندى الذى هاجمته قائلة: "حرام يتقال عليه شيخ لأنه اتكلم على قعدتى وقال عليا فتاة الشيزلونج"، بحسب قولها.

وأضافت ريهام سعيد، عبر حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنها تعاملت مع الـ5 بنات اللائى تم علاجهن، بأنهن حالة إنسانية وليس للشهرة، مشيرة إلى أن البرلمانى السابق علاء حسانين بعد ذهابه إلى منزلهن رغم أنه لم يتلق أى نقود فى المقابل، لم يسع للشهرة ولا للحصول على النقود إطلاقًا، قائلة: "وفى حاجات كتير لم تذع على الهواء".

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد إلى أنها تخاف على كل من يشكك فى وجود الجن، مؤكدة أن مسّ "الجن" للإنسان شىء حقيقى وواقعى، فيما أكدت أن الشيخ محمد متولى الشعراوى، والعالم الكبير مصطفى محمود، أكّدا تعرض الإنسان للمس من الجن.

وأضافت ريهام سعيد، أن برنامجها يقدم أفعالا خيرية ولا يقصد الشهرة، مؤكدة أن البنات الخمس المصابات بالمس، تعرضن للكثير من المتاعب خلال الفترة السابقة التى دامت 5 شهور، حتى الانتهاء من علاجهم وإخراج الجن منهنّ.

وتابعت: "أنا ما عملتش حلقاتى علشان الناس تصدق أو ما تصدقش"، مضيفة "ولن أسمى ما جاء فى كتاب الله خزعبلات، وبعدين لو الناس مش مصدقة خايفة ليه؟"، مطالبة من جميع المواطنين احترام آراء الآخرين، حسب قولها.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد إن علاء حسانين، عضو مجلس الشعب السابق، هو الذى قام بعلاج الفتيات من مس "الجن"، مضيفة: "علاء حسانين تاجر رخام كبير وعضو مجلس الشعب سابق وساكن فى قصر ومش محتاج شهرة".

وأوضحت الإعلامية ريهام سعيد، عبر البرنامج، أنها تلقت مكالمات كثيرة من عدد من الإعلاميين، تحمل كثيرًا من الانتقادات، ورغم كل هذا لم تتأثر إلا بمكالمة الإعلامى وائل الإبراشى بالأمس، الذى وجه خلال مكالمته التهنئة لها بسبب نجاحها الكبير، والذى أكد لها أن هناك مؤسسة بـ"دبى" تبحث عنها لتكريمها ومنحها جائزة نظرًا لتفوقها، قائلة: "وائل الوحيد اللى خلانى عيطت".

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد إلى أن كل ما وصلت إليه حاليا يعد فضل من الله سبحانه وتعالى، مؤكدة أنها تستطيع أن تفبرك فيديوهات كما يدعى البعض، ولكن تؤمن بالموت فى أى لحظة وتخشى الله فى ذلك.

وأكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن الإعلامى خيرى رمضان وجه العديد من الانتقادات الشديدة لها، بعد فشل محاولته إقناعها بالانتقال إلى قنوات الـ"سى بى سى"، مضيفة: "أنا لو كنت شغالة فى السى بى سى ما كنتش هتهاجم، وخيرى عمل كام تصرف كده خلى فى خلاف شخصى بينى وبينه، بس لما أنا رفضت أسيب قناة النهار لأنها بيتى، حسيت إنه زعل وبدأ فى الانتقام".

وذكرت ريهام سعيد، أن أى رجل دين سواء مسلم أو مسيحى يستطيع أن يعالج مس الجن، مؤكدة أن الحلقات الخاصة بفتيات "الجن والعفاريت" ليست مفبركة كما يزعم البعض، وتابعت: "هو بعد هالة سرحان ينفع حد يفبرك".

وشددت على أنها لن تذيع أى حلقات عبر برنامجها تمس الأمن القومى، قائلة "عندى خطوط حمراء، أى حاجة تمس أمن مصر والأمن القومى أنا لا يمكن أعملها" - حسب قولها.

وفى نفس السياق، أشاد الإعلامى عمرو الليثى بكل ما تذيعه الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها "صبايا الخير"، فضلاً عن اهتمامها بالحالات الإنسانية وحل المشكلات الاجتماعية التى يعانى منها المواطنون.

وأضاف الليثى عبر مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، بالبرنامج، أنه يؤمن بوجود "الجن" على الأرض لأنه مذكور فى القرآن الكريم، ولن يستطيع أحد أن ينكر ذلك على الإطلاق، مؤكدا أنه لم يهاجم "ريهام سعيد" بسبب حلقات "الجن والعفاريت" خلال تقديمه حلقة برنامجه الخاصة بـ"الصوديوم" قائلاً، "لم أقصد إطلاقا ريهام سعيد، لأننى لم أشاهد حلقاتها".

كانت الإعلامية ريهام سعيد صرحت عبر البرنامج بأن الإعلامى عمرو الليثى، قام بمهاجمتها على الهواء بعد إذاعتها على الهواء بسبب الحلقات الخاصة بـ"الجن والعفاريت"، فيما أكدت أن الشيخ خالد الجندى هاجمها أيضا.

فيما وجه الكاتب الصحفى محمد فودة، التحية للإعلامية ريهام سعيد، بسبب إصرارها على الدفاع عن وجهة نظرها فى القضية المتعلقة بفتيات "الجن"، والتى أثارت جدلاً واسعاً قائلاً: "مواقفك الإنسانية دائمًا فى الخير، وعاوز أشكرك على اللى عملتيه لمستشفى زفتى العام".

وأوضح الكاتب الصحفى محمد فودة، عبر مداخلة هاتفية للبرنامج أنه غير مقتنع بأن الجن يمس الإنسان، قائلاً: "أنا مش مقتنع بموضوع الجن خالص"، مشيرًا إلى أن الأزهر الشريف والعلماء هم المنوط بهم حسم هذا الأمر المتعلق بـ"الجن والعفاريت".

ودعا محمد فودة، الكاتب الصحفى خالد صلاح والإعلامية ريهام سعيد، لحضور افتتاح مستشفى زفتى العام المقرر له 3 يناير المقبل.

وفى السياق نفسه، قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، إنه يأمل فى أن تُصاغ كل المفاهيم الدينية من التشويهات وعدم التأثير على العرف والقيم، من أجل النهوض بالدولة وعدم الرجوع إلى الخلف مرة أخرى، فيما أكدت الإعلامية ريهام سعيد فى نهاية البرنامج، أنها سعيدة بكل الهجوم الذى تواجهه، مضيفة قائلة "أنا مبسوطة بالحسنات اللى باخدها".

وكان الزميل محمد مجدى السيسى الصحفى بـ"اليوم السابع"، أجرى حوارًا من داخل منزل "فتيات الجن" بمحافظة الغربية، واللاتى أثرن جدلاً واسعاً خلال الفترة السابقة، بعد ظهورهن مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "صبايا الخير"، للحديث للرد على الانتقادات الشديدة التى وجهت لهم على مدار الحلقات السابقة.

وأكدت الفتيات لبرنامج "آخر النهار" مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن كثيرًا من الأشخاص عبر وسائل الإعلام هاجموهن وادعوا بأنهن يقمن بالتمثيل، وأضفن: "إحنا هنقول لكل من قال كلمة فى حقنا حسبى الله ونعم الوكيل".

خالد صلاح والزميل محمود سعد الدين قبل بدء اللقاء
خالد صلاح والزميل محمود سعد الدين قبل بدء اللقاء
خالد صلاح قبل بدء اللقاء مع الإعلامية ريهام سعيد
خالد صلاح قبل بدء اللقاء مع الإعلامية ريهام سعيد
خالد صلاح وريهام سعيد
خالد صلاح وريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد تجيب على أسئلة خالد صلاح
الإعلامية ريهام سعيد تجيب على أسئلة خالد صلاح
خالد صلاح
خالد صلاح
ريهام سعيد أثناء اللقاء
ريهام سعيد أثناء اللقاء
خالد صلاح يواجه ريهام سعيد بالأسئلة لحلقتها المثيرة فتيات الجن
خالد صلاح يواجه ريهام سعيد بالأسئلة لحلقتها المثيرة فتيات الجن
ريهام سعيد تستعد للإجابة
ريهام سعيد تستعد للإجابة
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
ريهام سعيد تتصفح هاتفها
ريهام سعيد تتصفح هاتفها
نقاش حاد حول حلقة
نقاش حاد حول حلقة "الفتيات والجن" بين خالد صلاح وريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج
الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" أثناء الحوار
لحظة تفكير للإجابة على أسئلة آخر النهار
لحظة تفكير للإجابة على أسئلة آخر النهار
خالد صلاح ونقاش حول الجن والبشر
خالد صلاح ونقاش حول الجن والبشر
جانب من الحوار
جانب من الحوار
ريهام سعيد تجيب على الأسئلة الموجهة إليها
ريهام سعيد تجيب على الأسئلة الموجهة إليها

ريهام سعيد لحظة تفكير أثناء الحوار المثير
ريهام سعيد لحظة تفكير أثناء الحوار المثير
ريهام سعيد تشرح وجهات نظرها
ريهام سعيد تشرح وجهات نظرها
جانب من كواليس الحلقة بكنترول آخر النهار
جانب من كواليس الحلقة بكنترول آخر النهار





موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. مشادة كلامية بين وكيل الأوقاف وريهام سعيد على الهواء بسبب"فتيات الجن": عبادة: "ادعاء"..والإعلامية: "ما اسمحلكش".. علاء حسانين: "ربنا إدانى قوة خارقة"..ومنع عرض خروج الجن حرصاً على المشاهدين


ريهام سعيد لـ"خالد صلاح": خيرى رمضان بينتقم بعد رفضى العمل بـ"سى بى سى"


ريهام سعيد لـ"خالد صلاح": "بخاف على كل اللى بيشكك فى وجود الجن"


بالفيديو..ريهام سعيد تهاجم خالد الجندى بـ"آخر النهار":حرام يتقال عليه شيخ


عمرو الليثى لـ"خالد صلاح": أؤمن بوجود الجن ولم أهاجم ريهام سعيد


بالفيديو.. خالد صلاح: لا أؤمن إطلاقا بتأثير "الجن" على الإنسان وهذا من الأساطير (تحديث)








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

ريهام

عدد الردود 0

بواسطة:

pro

كذبت الاستاذة ريهام سعيد ومن اتبعها وصدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عبدالله

قل اعوذ برب الفلق ..

عدد الردود 0

بواسطة:

sar-al-sa

لكل شيء بديل

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

اساليب شيطانية مستفزة

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

الفليسوفة ريهام هانم سعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

لماذا التطويل فى موضوع مثل الجن والعفاريت فى هذا الوقت بالذات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق نور

عذرا المحترم خالد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح وهبي

الدجل و الشعوذة

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي المنسي

نؤمن و كفي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة