الألتراس يقتحم الأهلى فى قمة السلة.. الشباب الأحمر يكسر الأبواب الخلفية للنادى.. والأمن يقبض على 32 شخصًا.. مطاردة مثيرة على كوبرى قصر النيل.. ومخاوف من تراجع الداخلية عن حضور الجماهير مباريات الدورى

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:53 م
الألتراس يقتحم الأهلى فى قمة السلة.. الشباب الأحمر يكسر الأبواب الخلفية للنادى.. والأمن يقبض على 32 شخصًا.. مطاردة مثيرة على كوبرى قصر النيل.. ومخاوف من تراجع الداخلية عن حضور الجماهير مباريات الدورى جانب من اقتحام الألتراس للنادى الأهلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حادث متوقع، اقتحم عدد من مشجعى الأهلى "ألتراس أهلاوى" مقر النادى الأهلى بالجزيرة، لحضور لقاء فريق كرة السلة "رجال" المقام أمام الزمالك فى قمة السلة، ضمن منافسات الدور الثانى من الدورى الممتاز بالصالة المغطاة فى القلعة الحمراء بدون جمهور.

يعد اقتحام الألتراس لمقر الأهلى متوقعًا، بعد نشر المجموعة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنها تنوى حضور اللقاء رغم إقامته بدون جمهور، قائلة:" إن شاء الله غدا الثلاثاء 23 ديسمبر هتكون مباراة الأهلى والزمالك فى دورى كرة السلة.. المباراة الساعة 8 مساء.. تجمع جمهور الأهلى الساعة 7:30 داخل صالة النادى الأهلى بالجزيرة.. الأهلى حقق الفوز فى ميت عقبة وهيتكرر بكرة بمساندة الجمهور".

وقام أمن الأهلى بمطاردة الألتراس بعدما قاموا بمهاجمة مقر النادى بالجزيرة، وكسروا الباب الخلفى للمدرجات الجديدة، قبل انطلاق المباراة، وجاءت تعزيزات من قوات الأمن المركزى التى قامت بدورها بغلق الطرق المؤدية لمقر الأهلى بالجزيرة.

اقتحام الألتراس جعل مباراة السلة مهددة بالإلغاء إلا أن قوات الأمن المركزى نجحت فى مطاردتهم وإخراجهم خارج مقر النادى لتقام المباراة فى موعدها دون أى إلغاء أو تأجيل.

بعد نجاح الأمن فى إخراج الألتراس خارج الأهلى انتقلت حالة الكر والفر بين الطرفين بعيدًا عن مقر النادى، لتصل إلى كوبرى قصر النيل وتُصاب الحالة المرورية بالشلل التام قبل أن يقوم الأمن بالقبض على 32 من شباب الألتراس حسبما صرح مصدر بالأمن، وتهدأ وطأة الاشتباكات بين الطرفين، وتعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

خلف اقتحام الألتراس العديد من الخسائر بالنادى أبرزها احتراق خيمة الكاراتيه بالأهلى بعد أن طالتها أحد شماريخ الألتراس بالإضافة إلى تحطم عدد من المقاعد والطاولات الخاصة بأعضاء النادى.

يذكر أن الألتراس، سبق واقتحم استاد القاهرة، قبل مباراة الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، فى نهائى بطولة الكونفيدرالية، التى حسمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لصالحه، إلا أن قوات الأمن نجحت فى احتواء الموقف قبل بدء المباراة.

وتأتى واقعة الألتراس لتثير مخاوف اتحاد الكرة من تراجع وزارة الداخلية عن قراره بعودة الجماهير فى مباريات الدور الثانى لمسابقة الدورى العام، الذى صدر منذ ساعات قليلة وأسعد الأندية وجماهيرها ويسيطر الغموض على الموقف خلال الساعات المقبلة.


موضوعات متعلقة..


تعزيزات أمنية ومطاردات بين الأمن والألتراس على قصر النيل


شمروخ للألتراس يحرق خيمة الكاراتيه بالأهلى


الأمن يخرج ألتراس أهلاوى من المدرجات قبل مباراة قمة السلة


الأمن المركزى يُغلق مداخل الطرق المؤدية للأهلى


الأمن يُلقى القبض على عدد من شباب الألتراس بعد إقتحام الأهلى


قمة السلة مهددة بالإلغاء بسبب اقتحام ألتراس أهلاوى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الله يعينكم يا رجال الشرطة علي مواجهة هؤلاء الاوباش السفلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

شلة اوباش

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

عودة الالتراس للمدرجات كارثة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق السيد

لاشىء يعلو فوق الالتراس الاهلوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوده

الترأس غبي

يجب منعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوده

الترأس غبي

يجب منعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

شيكو

منع الالتراس و الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

شيكو

منع الالتراس و الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

شيكو

منع الالتراس و الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

شيكو

منع الالتراس و الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة